عربي ودولي
مقدمة «لتعزيز التعاون»... توقيع 14 مذكرة تفاهم بين العراق وإيران
صدى نيوز - أعلن الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان من بغداد، الأربعاء، توقيع «14 مذكرة تفاهم» بين إيران والعراق مقدمةً «لتعزيز التعاون» الثنائي، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».
وأكّد خلال مؤتمر صحافي مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني أنهما «بحثا في مشاريع استراتيجية على المدى البعيد ستؤدي إلى تعاون أكبر بين البلدين».
وتشمل المذكرات الموقّعة مجالات التربية والإعلام والاتصالات والزراعة والمناطق الحرة العراقية - الإيرانية.
اقرأ ايضاً
باكستان: المحادثات الفنية بين أميركا وإيران تستأنف الأسبوع المقبل
بعد 14 عاما من التوقف.. تحركات لإعادة القطار بين سوريا والعراق
هربا من الموت إلى الجوع.. أسبوع قاسي يحاصر نازحي دارفور في تشاد
وفاة و8 إصابات بتدافع داخل الساحة الهاشمية بعمان خلال مباراة الجزائر والأردن
طهران: التعاون مع «الوكالة الذرية» مستمر وفق الأطر القائمة
ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية
الأبيض في عين العاصفة.. هل تتحول عاصمة شمال كردفان إلى "فاشر" ثانية؟




