الشيف بوراك يرد على السخرية من تواجده في مهرجان كان: تعليقات سيئة حقًا
منوعات

الشيف بوراك يرد على السخرية من تواجده في مهرجان كان: تعليقات سيئة حقًا

صدى نيوز -شارك الشيف بوراك متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صور وفيديوهات كشف من خلالها حصوله على جائزة أفضل رجل أعمال مؤثر بسبب عدد متابعيه الذي يبلغ 54 مليون متابع في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77.

ونشر الشيف التركي الشهير صور لحظة استلامه الجائزة على المسرح، كما شارك صور له على السجادة الحمراء ظهر فيها مرتديًا بدلة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض وببيون أسود وعلق: "هل أبدة وسيمًا".

وبعد نشر بوراك للصور والفيديوهات تعرض للهجوم الشديد من قبل رواد السوشال ميديا، حيث تساءل العديد عن العلاقة بين الفن والطبخ، ووصل الحد للحديث عن انحدار مستوى المهرجان بسبب ضيوفه، ويبدو أن الشيف التركي تلقى تعليقات مسيئة تسببت له بالانزعاج والصدمة.

وبهذا الخصوص رد الشيف التركي على التعليقات المسيئة وقال: "لا أعلم  لماذا قد يتصرف بعض الأشخاص بهذه الطريقة.. أمتلك حساب على إنستغرام لديه أكبر قاعدة متابعين في تركيا..  أنا لا أفعل أي شي خاطئ أو وقح تجاه أي شخص".

وأردف: "تلقيت دعوة لحضور المهرجان، ومشيت على السجادة الحمراء.. كما أنني شاهدت الفيلم... وتلقيت جائزة لا افهم لماذا يزعجوني بهذه الطريقة لقد كانت تعليقات سيئة حقًا".