تيم حسن ودانييلا رحمة في رمضان 2025.. صادق الصباح يكشف الحقيقة
منوعات

تيم حسن ودانييلا رحمة في رمضان 2025.. صادق الصباح يكشف الحقيقة

صدى نيوز -انتشرت العديد من الأنباء قبل مدة حول عمل يجمع الفنان السوري تيم حسن مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة على ان يعض في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

وجاءت هذه الأخبار بعد الكشف عن مغادرة رحمة شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان وانضمامها إلى شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح.

وخلال جلسة  الدراما العربية بين المحلية والعالمية التي اقيمت في اليوم الثاني من منتدى دبي الإعلامي وجه الإعلامي السوري مصطفى الآغا سؤالًا للمنتج صادق الصباح بحضور الفنان تيم حسن والفنانة دانييلا رحمة حول حقيقة وجود عمل يجمعهما.

وفي إجابته نفى المنتج اللبناني صادق الصباح وجود عمل مشترك بين الثنائي، مؤكدًا ان لكل منهما عمل منفصل، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وخلال المنتدى تألقت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ببدلة مكونة من بليزر وبنطلون تيرت باللون البيج، مع حذاء عالي باللون البيج، ورفعت شعرها.

فيما تألق الفنان السوري بقميص باللون الأبيض مع بنطلون باللون الأسود وحذاء رياضي باللون الأبيض.

والجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية دانييلا كانت قد غابت عن الموسم الرمضاني الماضي، فيما تواجد حسن في بطولة مسلسل تاج الذي جسد فيه دور الملاكم تاج الدين الحمال وشارك في بطولته كل من بسام كوسا، فايا يونان، كفاح الخوص، سوسن أبو عفار وعدد من النجوم ومن إخراج سامر البرقاوي.