محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان.. ويتلقى العلاج في باريس
منوعات

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان.. ويتلقى العلاج في باريس

صدى نيوز -كشف الفنان محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان وعن أنه يتلقى العلاج حاليا في باريس، وذلك نقلا عن رسالته الصوتية التي بعثها إلى الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن قبل ليلة واحدة من وفاته.

وقال الفنان محمد عبده (أبو نورة) في الرسالة الصوتية التي أرسلها لصديقه الأمير بدر بن عبد المحسن: (يا حبيبي ...يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب..يا صديق العمر، الوفي الحبيب إحنا شكلنا حدود المملكة العربية السعودية وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة غنائية واحدة مفهومة ومرغوبة وجميلة في كل مكان...".

وأضاف: "والأثر اللي صار فينا منها ثر بسيط جدا، إيش تاخذ كيماوي إنتا وأنا آخذ كيماوي في باريس...الله معانا الله يحبنا صدقني"...وتابع محمد حديثه باكيا وقال "من محبة الله فيننا" وأضاف، "الله يرعاك ويرعانيا ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا".

وأجاب سمو الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن "الحبيب محمد...أنا ما أدري إيش أقول، مو على شانك...أنا داري عن إنك أقوى من كل شي وحنا بإذن الله على طريق الشفاء وإننا نرجع أحسن كمان".

وأضاف" إنتا مش إنسان عادي..إنتا تجاوزت صعاب كثيرة..واللي أنجزته يا أبو عبد الرحمن ما هو سهل...وإنتا مفخرة للبلد بكل اللي سوتيه، وأنا متأكد إنك رح تتجاوز لإنك محمد ولإنك تؤمن بالله سبحانه وتعالى...أنا واثق إني بجتمع أنا وياك ومنغني ومنسوي شعر وأشغال بس لا تأخر علي. وقال له "أنا أخوك ودائما إنتا حبيبي".