زعرب يلتقي المدير الإقليمي لبنك الأردن
أخبار فلسطين

زعرب يلتقي المدير الإقليمي لبنك الأردن

صدى نيوز - التقى وزير النقل والمواصلات م. طارق زعرب بمقر مكتبه برام الله بالمدير الإقليمي لبنك الأردن السيد/ سيف عيسى  وفريق عمل من البنك . 

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في سبيل مواكبة التطور في الأداء المصرفي والتحول للرقمنة في مجال جباية الإيرادات والتسهيل على المواطن لإنجاز معاملاته ، حيث شكر معالي الوزير ادارة البنك على اطلاقهم لخدمة الدفع الالكتروني من خلال بطاقات ATM  في مديرية رام الله والبيرة ، كفترة تجريبية،وذلك  تماشيا مع خطة الحكومة في تقديم الخدمات في الوضع الراهن من إغلاقات وحواجز للتسهيل على المواطن الحصول على الخدمة . 
كما اشاد معالي الوزير بتوجه البنك في عملية الإغاثة التي يقوم بها تجاه المواطنين في قطاع غزة .

من  جهته عيسى،  هنأ  الوزير بتوليه  مهام عمله وزيرا للنقل والمواصلات داعيا له التوفيق والنجاح في ظل هذا الظرف الصعب ، وأشار إلى التعاون المشترك والبناء ما بين البنك والوزارة واعدا ان يذلل البنك الصعاب في سبيل التسهيل على المواطن الفلسطيني.
 
وفي نهاية اللقاء، أكد الطرفان على المضي قدما في عملية تطوير سبل التحصيل وتفعيل الدفع عن طريق البطاقات في كافة مديريات النقل والمواصلات في اسرع وقت ممكن ومواكبة التقدم الإلكتروني والرقمنة في مجال تقديم خدمات التحصيل .