‏‎التحالف الدولي لأصدقاء فلسطين يطالب المجتمع الدولي لحماية عمال فلسطين من انتهاكات الاحتلال
أخبار فلسطين

‏‎التحالف الدولي لأصدقاء فلسطين يطالب المجتمع الدولي لحماية عمال فلسطين من انتهاكات الاحتلال

صدى نيوز -  في بيان صدر عن التحالف الدولي لأصدقاء فلسطين في يوم العمال العالمي دعى فيه التحالف من إنقاذ عمال فلسطين من الانتهاكات الاسرائيلية ووقف التميز العنصري ضدهم في سياسة التجويع التي يستخدمها الاحتلال ضد ابناء الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده .

 البيان وجه التحية باسم التحالف لعمال فلسطين الذين يعانون من اجراءات اسرائيلية تهدف إلى تجويعهم و منع لقمة العيش عن أطفالهم .

و وجه البيان الذي وصلت نسخة منه لصدى نيوز التحية و التقدير لعمال فلسطين موجها كلماته إلى عمال العالم، يا من تبنون وتشيدون اوطانكم ،اننا في التحالف الدولي لاصدقاء فلسطين ، نحييكم ونهنئكم في يوم العمال ونتوجه إليكم بدعوة للتضامن والدعم مع عمال فلسطين، الذين يكافحون من أجل حقوقهم الإنسانية والعمالية في ظل الاحتلال والقيود الاقتصادية.

‏‎واضاف البيان موجها ذلك لعمال العالم ندعوكم للوقوف إلى جانب عمال فلسطين في مطالبهم المشروعة للحصول على:
‏‎1. حق العمل الكريم والمنصف دون تمييز أو انتهاكات.
‏‎2. إنهاء الاحتلال الإسرائيلي والفصل العنصري الذي يعرقل حريتهم ويعيق حياتهم المهنية.
‏‎3. حقهم في الانضمام إلى النقابات والتنظيم العمالي بحرية.
‏‎4. رفع الحصار الاقتصادي والمالي الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني ويؤثر على ظروف العمل والحياة اليومية.

‏‎و اكد البيان على مطالبته المجتمع الدولي بالعمل المشترك لدعم هذه المطالب وحماية حقوق العمال في فلسطين، و حث  الحكومات والمؤسسات الدولية و النقابات العمالية على بذل المزيد من الجهود لتحقيق هذه الأهداف.

ودعا بيان التحالف  جميع عمال وشعوب العالم للتضامن مع الشعب الفلسطيني وعماله وقواه الوطنية من أجل الحرية والعدالة والمساواة والكرامة الانسانية، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.