معتصم النهار يكشف عن تفاصيل طلاقة و عودته لزوجته
منوعات

معتصم النهار يكشف عن تفاصيل طلاقة و عودته لزوجته

صدى نيوز -كشف الفنان السوري معتصم  النّهار  خلال تصريحات إذاعية، عن معاناته خلال فترة طلاقه قبل أن يعود لزوجته ووالدة ابنته السيدة لين برنجكجي مشيراً إلى أنّها من أصعب مراحل حياته قائلاً: (مررتُ بفترة صعبة كثيراً وقاسية على الثلاث أطراف بيني وبين شريكتي وابنتنا).

وأضاف الفنان معتصم النهار  أنّ الطلاق كان أمراً محتّماً إلّا أنّ ابنتهما ساندرا مهّدت لهما طريق العودة وهيّأت لهما الظروف الإيجابية. وأشار إلى أنّ ممارسة الرياضة ساعدته في مواجهة حزنه خلال فترة الإنفصال، أيضاً كان يهرب من الألم النفسي من خلال النوم، ولكنه مؤخرا بات يلمس النضج الذي وصل إليه بعد هذه التجربة الشخصية الأليمة وكأنه اليوم يعيش عمراً جديداً مع زوجته.

وكان الفنان معتصم النهار قد تزوج من لين برنجكجي خلال عام 2015 ورزق منها بابنته الوحيدة ساندرا، وذلك في عام 2016، ثم انفصلا في مارس/آذار الماضي 2023.

و على صعيد العمل، قال الفنان معتصم النهار، إنه لا ينتبه لأي انتقادات تلقاها عن تقديم أغنية راب فى مسلسل (لعبة الحب) و أنه يحب ان يرد فقط على التفاصيل لكن لا يهتم بالانتقادات، ولا ينتبه للسلبيات.

واستكمل معتصم النهار، أن الموضوع لا يستدعي الانتقادات لأنه لم يقدمها بنفسه، ولكنها كانت فى إطار العمل، ومستوحاة من الأحداث، وأن الفكرة جديدة ومميزة فى عالم المسلسلات ولم تصدر من قبل.

ومسلسل (لعبة الحب) يعرض عبر شاشة قناة (mbc) و هو مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير (حب للإيجار) والذي حقق نجاح كبير ا، ويشارك في بطولته كل من معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك.