مسيرة كشفية في جنين ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي
أهم الأخبار

مسيرة كشفية في جنين ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي


رام الله - صدى نيوز - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين والاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الاعاقة اليوم الخميس، مسيرة كشفية لطلاب عدد من مدارس المحافظة وبمشاركة من قبل الاشخاص ذوي الاعاقة ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في المسيرة الكشفية مساعد محافظ جنين منصور السعدي ممثلا عن المحافظة والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام، وعدد من ضباط شرطة المحافظة وممثلون للأجهزة الأمنية، ورئيس الاتحاد العام الفلسطيني للأشخاص ذوي الاعاقة رفيق أبو سيفين وممثلون عن مديرية التربية والتعليم في جنين وجمع من المواطنين.

وقد انطلقت المسيرة من داخل مديرية شرطة المحافظة وجابت عددا من شوارع المدينة واستقرت المسيرة الكشفية على الدوار الرئيسي في مدينة جنين.

وخلال ذلك تم عزف العديد من المعزوفات الكشفية والوطنية من قبل الفرقة الكشفية المشاركة إضافةً إلى قيام عدد من ضباط فرع شرطة المرور والاشخاص ذوي الاعاقة بتوزيع قمصان وأقلام وضع عليها شعار رجل المرور منكم ولخدمتكم للتأكيد على الدور الشرطي الفاعل والهام في حفظ أمن وأمان المجتمع، وتوزيع "بروشورات" توعية مرورية على السائقين بهذه المناسبة.