وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن 56 عامًا .. رحلت بهدوء
منوعات

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن 56 عامًا .. رحلت بهدوء

صدى نيوز -أعلنت أسرة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن وفاتها قبل قليل عن عمر يناهز الـ 57 عامًا في خبر شكل صدمة كبيرة للوسط الفني في مصر.

ونشر شريف سيف النصر الأخ غير الشقيقة للفنانة المصرية الراحل بوست أعلن من خلاله الخبر وقال فيه: " توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اشتهرت الفنانة المصرية في فترة التسعينات وولدت الراحلة عام 1967 لأب مصري وأم فلسطينية، واكتشفها الفنان يوسف فرنسيس خلال عمله في فرنسا حيث كانت تقطن هناك.

اعتزلت الفن في عام 1996 بعد زواجها، إلا انها عادت للتمثيل مرة أخرى لكنها اعتزلت رسميًا في عام 2011 وسافرت للاستقرار في الأردن حيث ولدت.

قبل مدة تصدرت الفنانة الراحلة الترند بعد تداول الجمهور صورة لها قيل إنها أحدث ظهور للفنانة بعد سنوات من الغياب، وأثارت من خلالها الكثير من الجدل حيث ظهرت بزيادة وزن غيرت ملامحها، الا انه تم تناقل رد منسوب لها أن الصورة ليست لها.