محامي مصري يطالب عدم إقامة حفل كانييه ويست في مصر
منوعات

محامي مصري يطالب عدم إقامة حفل كانييه ويست في مصر

صدى نيوز -أعلن مغني الراب الأميريكي الشهير، كانييه ويست، عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقام خلال الشهر الحالي في جمهورية مصر العربية وتحديدا في إحدى عجائب الدنيا السبع في منطقة الأهرامات.

 

وفي التفاصيل، فقد كشفت الجهة المنظمة لسلسلة حفلاته (Biomec)، عن تأجيل جميع حفلات الرابر الأميريكي كانييه ويست، وإلغاء أي فعاليات موسيقية كان المغني يخطط للقيام بها، حيث كانت هذه الحفلات ستقام خلال الفترة المقبلة، ليتم تأجيلها الآن لأجل غير مسمى وذلك بسبب بعض الأمور الشخصية الخاصة به.

كان من المقرر إقامة حفل الإستماع والحفل الخاص أسفل سفح هرم سقارة بمنطقة الجيزة ، كما ستلغى مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر أن يقوم بها الفنان ومن بينها إلغاء جميع حفلات الإستماع المعلنة ضمن الولايات المتحدة الأميركية للجزأين الأول والثاني من ألبومه (Vultures) بالإشتراك مع تاي دولا ساين.

وكان المحامي المصري عمرو عبد السلام قد قدم إنذارا لنقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، يطالبه فيه بعدم الموافقة على إقامة حفل كانييه ويست بسبب طقوسه الغريبة وأفعاله التي يقدمها على المسرح.

وأوضح عبد السلام في إنذاره أن كانييه ويست يقدم طقوسا غريبة وأفعالا غير لائقة، ويمكن التأكد من حفلاته المصورة والمنشورة عبر موقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي.

 كانييه ويست، مطرب راب وهيب هوب أمريكي شهير، يعد من أهم وأفضل مطربي العالم، حيث تم تصنيفه من قبل موقع (Rolling Stone) ضمن أفضل 500 من كتاب الأغاني في التاريخ، وجاء في المركز رقم 84، وحاز على جائزة "غرامي" عام 2021 (أهم جائزة تمنح للموسيقيين).