بطران يعامل ديمة بياعة بوقاحة في بث "تيك توك".. وهكذا ردت
منوعات

بطران يعامل ديمة بياعة بوقاحة في بث "تيك توك".. وهكذا ردت

صدى نيوز -اقتحمت الفنانة السورية ديمة بياعة عالم بثوث "تيك توك" لتحظى بالتسلية مع جمهورها ومحبيها، لكن انتهى الأمر بموقف محرج دفعها لمغادرة المنصة.

في التفاصيل، تواجدت ديمة رفقة الفنانة السورية هدى الشعراوي، والمشهورة الأردنية رشروش، وبطران، ليسألها الأخير ما إذا كانت إحدى المشاركات في مسلسل "باب الحارة"، ليأتي جوابها بأنه عرض عليها لكنها لم توافق على المشاركة.

ولم يرق جواب ديمة لبطران، حيث استهزأ منها زاعمًا أن العمل لم يعرض عليها منذ البداية، لترد عليه قائلة أنها "ليست من هذا النوع".

ولم يتوقف بطران عن سخريته، مُشيرًا إلى أن دخولها بثوث "تيك توك" يجعلها كأي شخص آخر، حينها لفتت إلى أن جوابها يأتي من مكانتها كممثلة، لكنها تمثل "ديمة"-الشخصية الحقيقة- حين تواجدها في البث.

وسأل بطران ديمة عن أجرها في أعمالها التلفزيونية،لتجيبه بـ"200 الف دولار" تقريبًا، ليأتي رده بتكذيبها والسخرية منها، مشددًا على استحالة حصولها على مثل هذا الأجر خاصة وأنها بدأت دخول عالم "تيك توك".

وأوضحت ديمة أن تواجدها في "تيك توك" كان من أسبوع فقط، وقررت الانضمام للمنصة لتحظى بالتسلية مع جمهورها، ليعاود بطران السخرية منها، قائلًا: شو فانزاتي حبيبتي، انت جايبة هادي من بيت المسنين.

وقررت ديمة مغادرة المنصة على الفور.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي دخول ديمة بثوث "تيك توك" لما لها من إهانة للممثل، فكتبت إحداهن: إشي بيزعل نشوف فنانين مرتبين مثل هدى شعراوي عم تقول "يلا تكبيس تكبيس تكبيس" و ديما بياعة عم تتهزأ من واحد حُـ ثالة لا عنده ذوق ولا إحترام ولا إتيكيت!  

وأضاف آخر: أنا من شفتا صارت تطلع عالتيك توك انصدمت ونزلت من عيني ممثلة متل #ديمة_بياعة عبتنزل مستواها لهيك برامج كلا قرف ووساخة بدك تتسلي مع فانزاتك فيه مية طريقة غير التيك توك شو هالحجة هاي بتمنى تغير رأيا وترجع تهتم بحالا كممثلة لأن هي مابتقل أهمية من ممثلات جيلا لهلق هني نجوم صف أول.