الطقس: ارتفاع ملموس على الحرارة اليوم.. ومنخفض جوي يبدأ غداً
أهم الأخبار

الطقس: ارتفاع ملموس على الحرارة اليوم.. ومنخفض جوي يبدأ غداً

صدى نيوز: يكون الجو غائماً بوجهٍ عام ومعتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في باقي المناطق ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في ساعات المساء والليل: يكون الجو غائماً بوجه عام ومعتدلًا في معظم المناطق ،و تكون في ساعات الليل المتأخر فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين: يكون الجو غائماً جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتتأثر البلاد اعتبارًا من ساعات الصباح الباكر بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا تسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق وتشتد غزارة الأمطار في ساعات المساء والليل وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً مع هبات قوية تصل سرعتها في بعض الهبات حوالي 50كم/ساعة والبحر مائج.

الثلاثاء: تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض ملموس أخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية ويكون الجو غائما ًوعاصفاً وبارداً وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية قد تصل سرعتها في بعض الهبات حوالي 60كم/ساعة والبحر مائجاً.

الأربعاء: يكون الجو غائمًا إلى غائماً جزئياً، وتبقى فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وتضعف فرصة سقوط الأمطار في ساعات المساء والليل ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائج.