مقتل شاب في جريمة إطلاق نار بدبورية
فلسطين 48

مقتل شاب في جريمة إطلاق نار بدبورية

صدى نيوز - قتل شاب، يبلغ من العمر 28 عاما، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في قرية دبورية، بعد ظهر اليوم الخميس.

وقدم طاقم طبي للمصاب العلاجات الأولية في المكان، ونقلوه إلى مستشفى (هعيمك) بمدينة العفولة، وسط إجراء عملية إنعاش له ليعلن الطاقم الطبي عن وفاته لاحقا.

وقال مسعف الطوارئ في "نجمة داود الحمراء"، هلال عزايزة، إنه "عندما وصلنا إلى مكان الحادث، كان هناك الكثير من الضجة هناك. أوصلونا إلى شاحنة كان يجلس فيها رجل يبلغ من العمر 28 عامًا فاقدًا للوعي ومصابًا بجروح نافذة. أجرينا له الفحوصات الطبية وكان بلا نبض ولا يتنفس. بدأنا على الفور العلاج الطبي المنقذ للحياة وإجراء عمليات الإنعاش المتقدمة التي شملت وقف النزيف والتدليك والتنفس وإعطاء صدمة كهربائية وإعطاء الدواء. قمنا بإدخاله إلى سيارة العناية المركزة التابعة لنجمة داود الحمراء وإجلائه مع استمرار إجراء عمليات الإنعاش حيث أن حالته حرجة".

وفتحت شرطة الاحتلال ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

وفجر اليوم الخميس، قُتل أحمد عبد الحي وابنه محمد في جريمة إطلاق نار ارتكبت في مدينة الطيرة الواقعة بمنطقة المثلث الجنوبي.

ووفقا للمعطيات والإحصاءات المتوفرة، قُتل 21 شخصا بينهم شابة وامرأة من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.