الطقس: أجواء صافية بوجه عام وارتفاع على الحرارة
أهم الأخبار

الطقس: أجواء صافية بوجه عام وارتفاع على الحرارة

صدى نيوز: يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

في ساعات المساء والليل: يكون الجو صافياً الى غائم جزئي وباردا في معظم المناطق باردا نسبيا في اريحا والأغوار، والرياح معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الأربعاء: يكون الجو صافياً الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يبقى الجو بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .