الاحتلال يشن غارات متواصلة على قطاع غزة.. والمقاومة تخوض معارك عنيفة
أهم الأخبار

الاحتلال يشن غارات متواصلة على قطاع غزة.. والمقاومة تخوض معارك عنيفة

صدى نيوز: يواصل الاحتلال الإسرائيلي القصف الوحشي على غزة، وذلك في اليوم الـ65 من الحرب على القطاع، حيث استهدف بغاراته، اليوم الأحد، منازل المدنيين ومراكز النازحين في خان يونس وحيَّي الشجاعية والتفاح، ما تسبب في وقوع شهداء وجرحى، تزامناً مع عمليات توغل بري في شمال وجنوب القطاع، تتخللها اشتباكات مع المقاومة.

وأعلنت كتائب القسام الإجهاز على 10 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

كما أعلنت كذلك الإجهاز على قناص صهيوني في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، بأن 45 شهيدا وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، منذ مساء أمس السبت، جراء القصف الإسرائيلي العنيف على أحياء الوسطى.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات متزامنة على مخيمات النصيرات والمغازي والزوايدة وسط قطاع غزة، وأخرى على حيي التفاح والشجاعية شرق مدينة غزة وعدة مناطق في شمال القطاع.

وأوضحت مصادر محلية، أن شهيدين ارتقيا في قصف طائرة إسرائيلية مسيرة على مخيم المغازي، و7 في البريج، و3 بمخيم النصيرات جراء الغارات الحربية.

وجنوبا، تواصل طائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته، قصف خان يونس، وتحديدا المنطقة الشرقية بعدة صواريخ وقذائف بشكل عنيف.

وكان عشرة مواطنين أغلبهم من الأطفال استشهدوا، وأصيب العشرات، إضافة لعدد من المفقودين بعد قصف طيران الاحتلال الحربي لمنزل يعود لعائلة عبد الوهاب غرب خان يونس.

كما قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي محيط المستشفى الأوربي في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت ارتفاع عدد الشهداء إلى أكثر من 17,674 شهيدا، ونحو 49,300 جريح، غالبيهم من الأطفال وكبار السن والنساء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية.