تفاصيل جديدة عن السطو المسلح بطولكرم- قيمة المسروقات بلغت 27 ألف دولار
تقارير مميزة

تفاصيل جديدة عن السطو المسلح بطولكرم- قيمة المسروقات بلغت 27 ألف دولار

صدى نيوز - قالت مصادر أمنية إن قيمة المسروقات جراء السطو المسلح صباح اليوم على محل صرافة في طولكرم بلغت ما يقارب 27 ألف دولار أمريكي موزعة كالتالي: (17 ألف دولار، و5 آلاف دينار و10 آلاف شيكل). 

وجاء في بيان صدر عن القوى الوطنية والإسلامية في محافظة طولكرم: "باسم القوى الوطنية والإسلامية وأبناء طولكرم الفداء والحركة التجارية نطالب الأجهزة الأمنية ملاحقة الجناة وإنزال أقصى العقوبات القانونية بحقهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني".

وتابع البيان: "نحذر اللصوص من المساس بوحدة شعبنا واستغلال الظرف الإقتصادي وجراح شعبنا الصامد، ونطالب كذلك المؤسسات الرسمية والأهلية والقوى الوطنية والإسلامية توحيد الجهود الداخلية وملاحقة اللصوص والعابثين بوحدة شعبنا والنسيج الوطني والإجتماعي، وطرد هؤلاء اللصوص خارج المواقع الإجتماعية والنضالية إلى مزابل التاريخ".

وكان الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات أكد أن عملية سطو مسلح وقعت على أحد محال الصرافة في طولكرم وإصابة صاحب المحل جراء إطلاق النار أثناء الجريمة.

وأضاف ارزيقات بأن قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية توجهت للمكان وباشرت عمليات البحث والتحري حيث تم العثور على مركبة محترقة في منطقة عنبتا شرق مدينة طولكرم يشتبه بأنها المستخدمة في عملية السطو.