النيابة تعتزم تقديم لائحة اتهام ضد الممثلة "ميساء عبد الهادي"
فلسطين 48

النيابة تعتزم تقديم لائحة اتهام ضد الممثلة "ميساء عبد الهادي"

صدى نيوز - من المقرر أن تقدم النيابة العامة الإسرائيلية، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد الممثلة ميساء عبد الهادي من الناصرة تنسب اليها تهمة دعم حماس بعد منشورات لها على وسائل التواصل الاجتماعية.

وادعت الشرطة الإسرائيلية أن "الممثلة ميساء عبد الهادي أعربت عن فرحتها حيال مجزرة السابع من تشرين الأول/ أكتوبر في البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، الذي نفذتها كتائب القسام".

وأضافت أنه "من بين ما نشرت الفنانة ميساء عبد الهادي، صورة تظهر تدفق عناصر حماس وغيرهم عبر السياج الذي تعمل جرافة على هدمه، وكُتب على الصورة (لنفعل هذا على طريقة برلين، Lets Go Berlin Style) في إشارة إلى هدم جدار برلين الذي كان يفصل بين شطري المدينة الشرقي والغربي".

وعقّب وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، بالقول إنه "أبارك أفراد الشرطة في لواء الشمال على التحقيقات التي أدت لتقديم لائحة اتهام، صباح اليوم، ضد الممثلة والمؤثرة ميساء عبد الهادي من الناصرة، والتي أعربت عن تأييدها للإرهاب في شبكات التواصل الاجتماعي، على الرغم من إطلاق سراحها، في الأسبوع الماضي، من قبل القاضي عرفات طه. هذه رسالة واضحة لكل المحرضين وداعمي الإرهاب على شبكة التواصل الاجتماعي. شرطة إسرائيل لن تسمح لكم لغاية محاسبتكم. لا تجربونا".