تأكيداً لما نشرته صدى نيوز- الشيخ: الرئيس يتجه لعمان اليوم للقاء الملك عبد الله وبلينكن
أهم الأخبار

تأكيداً لما نشرته صدى نيوز- الشيخ: الرئيس يتجه لعمان اليوم للقاء الملك عبد الله وبلينكن

صدى نيوز: تأكيداً لما انفردت به صدى نيوز، أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطيني، حسين الشيخ، أن الرئيس محمود عباس سيتجه اليوم إلى عمان للقاء الملك الأردني عبد الله الثاني، وللقاء وزير الخارجية الأمريكية غداً الجمعة، في إطار التصعيد الحالي. 

وقال الشيخ في تصريح مقتضب صدر عنه، صباح اليوم الخميس: "في إطار الجهد المبذول على مدار الساعة من قبل القيادة الفلسطينية لوقف هذه الحرب المدمرة، وفي اطار الجهد المشترك بين الأردن وفلسطين يلتقي اليوم الرئيس محمود عباس في عمان الملك عبد الله الثاني".

وأضاف الشيخ: "ومن المقرر ايضا ان يلتقي الرئيس يوم غد الجمعة مع وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن".

وكانت صدى نيوز قد نشرت منتصف الليلة الماضية أن وفقاً لمصادر سياسة ودبلوماسية رفيعة المستوى صرحت لها بأن الرئيس محمود عباس سيصل اليوم الخميس، إلى الأردن على متن طائرة مروحية أردنية.

وحسب المصادر ذاتها فإن الرئيس عباس سيلتقي اليوم، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، كما سيجتمع مع وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن غدا الجمعة في عمان.

وسيبحث الرئيس مع الملك عبد الله وبلينكن، اخر التطورات الميدانية في الاراضي الفلسطينية المحتلة خاصة في قطاع غزة الذي يشهد تصعيدا كبيراً.

ويرافق الرئيس في هذه الزيارة اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، وحسين الشيخ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير