خاص- نقابة المحامين تقرر الاستمرار في تعليق عملها رفضاَ للتصعيد الإسرائيلي
أهم الأخبار

خاص- نقابة المحامين تقرر الاستمرار في تعليق عملها رفضاَ للتصعيد الإسرائيلي

خاص صدى نيوز - صرح عضو مجلس نقابة المحامين المحامي أمجد الشلة بأن نقابة المحامين الفلسطينيين قررت الاستمرار بالإضراب العام والشامل رفضاً و استنكارا للاعتداءات الإسرائيلية الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بالإضافة لما يقوم به المستوطنين من إرهاب يومي بحق الفلسطينيين في مختلف مدن ومناطق و بلدات وقرى الضفة الغربية. 

وأضاف المحامي الشلة لصدى نيوز: "أن قطاع غزة اليوم يتعرض لابادة جامعية و مجازر بشعة و تهديم ممنهج و مقصود و ما يحصل من استهداف لكل المؤسسات المدنية و المباني التعليمية و السكنية و الدينية و غيرها تعبر عن وحشية هذا الاختلال و ان تصريحات ما يسمى بوزير الجيش عندهم لهو تعبير واضح و صريح عن انهم دولة قتل و ارهاب و عنف".

وطالب المحامي الشلة وسائل الاعلام الفلسطينية و العربية بضرورة تغطية ما يحصل في غزة وحجم الدمار و القتل و التشريد و الهدم. و التدمير و ان على العالم ان يدرك و ان يفهم و ان يتحمل مسؤولياته في ان هناك اكثر من اثنين مليون فلسطيني مدني يتعرضون للقتل و الدمار الشامل 

وقال إن المقاومة حق مشروع للشعوب التي تكون تحت الاحتلال وإن القوانين الدولية جميعها كفلت هذا الحق و ان المقاومة المسلحة هي جزء من هذه المقاومة المكفولة قانونا  وعلى شعبنا الفلسطيني اليوم ان يتكاتف و ان يقوي جبهته الداخلية و وحدته الوطنية و المجتمعية وان يزيد تصميما اكثر على الحرية و الاستقلال.