نزار الفارس يُهاجم حورية فرغلي: "وافقت على الخطوبة ثم ادعت أنها مزحة"!
منوعات

نزار الفارس يُهاجم حورية فرغلي: "وافقت على الخطوبة ثم ادعت أنها مزحة"!

صدى نيوز - هاجم الإعلامي ومقدم البرامج الشهير العراقي نزار الفارس الممثلة المصرية حورية فرغلي، التي كذبت إعلان خطوبتهما. 

في التفاصيل، بعد الخبر الذي أعلنه نزار الفارس عن خطوبته من حورية فرغلي، وقيام ET بالعربي بالتواصل مع حورية التي نفت الخبر من خلاله بشكل كامل، خرج نزار ليرد عليها من خلال ستوري إنستقرام.

نزار شارك عدة فيديوهات على ستوري إنستقرام، ورد من خلالها على كلام حورية، وأكد أنه عرض الزواج على حورية أثناء تسجيل حوار داخل منزلها، وأن حورية وافقت بالفعل، ولكنها ادعت بعد ذلك أن القصة كلها كانت مجرد مزحة.

وأضاف نزار الفارس، “اللي حصل أننا كنا في البرنامج وحورية كانت بتقولي أنا كبرت في السن وعمليات التجميل وده كله مش هتخلي حد يحبني ويتزوجني ومستعد اتجوز مرة تانية، فقلت لها لا طبعاً لو عرضت عليكي الجواز دلوقتي على الهواء تقبلي تتجوزيني، فرحت جداً وقالت موافقة وقمنا رقصنا سوا وكنا المفروض هنتقابل تاني”.

وقال فارس: “استغربت انو حورية فرغلي طلعت قالت أن خطوبتنا مش حقيقي واستغلني.. هي كانت منكسرة وبتقول محدش راضي يتجوزني قولتلها أنت فنانة جميلة وأنا عراقي وبطلب إيديك على الهواء ووافقت وقومنا رقصنا و اتصورنا وكانت فرحانة وسعيدة”، وشارك فيديو معها وكان يقول لها “شلونك يا خطيبتي”

وكان نزار الفارس قد أكد في رسالة لـ ET بالعربي، خبر خطوبته من حورية فرغلي الذي انتشر خلال يوم أمس، قائلًا “نعم الخبر صحيح وامبارح تقدمت لخطبتها “، مشيرًا في رسالة صوتية إلى أنها إنسانة محبوبة وراقية ونجمة الجميع، وأن هناك تصريحات قوية في الطريق.