النتشة: مؤتمر الشتات خطوة مأجورة ومحاولة بائسة لخلق جسم بديل عن منظمة التحرير 
أخبار فلسطين

 النتشة: مؤتمر الشتات خطوة مأجورة ومحاولة بائسة لخلق جسم بديل عن منظمة التحرير 

صدى نيوز -وصف الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة، مؤتمر فلسطيني الشتات في اوروبا المنعقد في السويد، بأنه مأساة تاريخية تعبر عن ازمة اخلاقية ووطنية يعاني منها القائمون على المؤتمر .

وقال اللواء النتشة في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي اليوم الاحد ، ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الحقيقة الحاضرة والمستقبلية، وهي العنوان الذي يمثل ١٣ مليون فلسطيني في الوطن والشتات والتي عمدت تارخها بالدم والتضحيات الجسيمة في سبيل تحقيق العودة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وشدد النتشة على ان محاولات استبدال المنظمة تأتي من خلال أجسام خارجة عن الصف الوطني وباعت نفسها بأثمان رخيصة مقابل تحقيق اجندات خارجية هدفها القضاء على  المنظمة التي مازالت وستبقى رافعة لواء التحرير والعودة، مؤكدا ان كل هذه المحاولات مصيرها الفشل، لان الشعب الفلسطيني يعي تماما من هي الجهة القادرة على تحقيق طموحاته واماله الوطنية ولا يراهن على اصحاب المشاريع التصفوية الذين يلتقون مع اجندة الاحتلال والحركة الصهيونية العالمية ومن يدعمها.

واعتبر ان المؤتمر الانقلابي على المنظمة المنعقد في الخارج، لا يمكن تبرئته من الانجرار وراء المال السياسي والتعليمات العليا من ما يسمى الدولة العميقة لضرب المنظمة في مقتل، مشددا  على ان المنظمة اشد واصلب عودا وهي عمود الخيمة ولن تهزم او تنكسر او تنحني امام عاصفة مفتعلة . 

ودعا النتشة الكل الفلسطيني الى تعزيز التفافه حول المنظة العنوان الشريف للقضية الفلسطينية وممثلها الشرعي في كافة المحافل العالمية والعربية والاسلامية والمدافع عنها حتى اخر قطرة .