"فتح" بشرق غزة تنعى شهداء معركة ثأر الأحرار
أهم الأخبار

"فتح" بشرق غزة تنعى شهداء معركة ثأر الأحرار

صدى نيوز - نعت حركة "فتح" إقليم شرق غزة، اليوم السبت، الشهداء الأبطال الذين ارتقوا خلال الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزة خلال الأيام الماضية،  وخصت منهم الشهداء القادة أعضاء المجلس العسكري لسرايا القدس الشهيد القائد جهاد الغنام، والشهيد القائد طارق عز الدين، والشهيد القائد خليل البهتيني، والشهيد القائد علي غالي، والشهيد القائد أحمد أبو دقة، والشهيد القائد إياد الحسني.

وقالت الحركة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة بالإقليم أنها "تشعر بالاعتزاز بالشهداء الذين ارتقوا وهم يدافعون عن كرامة الوطن والمواطن، وتفخر بجماهير شعبنا وأهلنا في قطاع غزة الذين هبوا للوقوف مع مقاومتهم الباسلة".

وحيت الحركة المقاومة الفلسطينية بكافة أذرعها وتشكيلاتها التي وقفت سداً منيعاً للعدوان الوحشي على قطاعنا الصامد، وأذاقت الاحتلال الإسرائيلي الألم رداً على جرائمه المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني، وخصت بالذكر أبطال وفرسان سرايا القدس الذين أبدعوا في الميدان رغم استشهاد عدد من قادتهم العسكريين.

وأشادت الحركة بالوحدة الوطنية التي تجلت خلال العدوان على قطاعنا الصامد، فكانت سبباً رئيسياً من أسباب التمكين، مشيرة إلى الجهد الكبير والمتميز للأطقم الصحية والإعلامية  التي أدت واجبها بكل إخلاص وتفان رغم شح الإمكانيات وقلة الموارد.

واستنكرت حركة فتح "الإجرام الصهيوني اليومي الذي يمارس بحق أبناء شعبنا في كل مكان، وأكدت بأن كل أشكال الإرهاب التي تمارس ضد شعبنا لن تثنيه عن مواصلة درب النضال حتى النصر والتحرير، وتطهير أرضنا المقدسة من جنود الاحتلال والمستوطنين، ولن يسقط حقنا وسنبقى ندافع عن القدس العاصمة وكل شبر من وطننا المقدس.

ودعت الحركة أبناءها وعناصرها إلى مؤازرة وزيارة أسر الشهداء الذين ارتقوا في هذا العدوان الوحشي والبربري، والجرحى الذين أصيبوا نتيجة القصف المركز على قطاع غزة، والمواطنين الذين تعرضت منازلهم وشققهم السكنية للدمار والضرر.