الشلة لصدى نيوز: الاعتداء على القاضي ثابت جريمة خطيرة ولها مدلولات مخيفة 
تقارير مميزة

الشلة لصدى نيوز: الاعتداء على القاضي ثابت جريمة خطيرة ولها مدلولات مخيفة 

صدى نيوز - أكد عضو مجلس نقابة المحامين المحامي امجد الشلة في اتصال هاتفي مع "صدى نيوز" ان الاعتداء الذي تعرض له القاضي عماد ثابت في طولكرم هو اعتداء آثم و خطير .

و اعتبر الشلة ان هذا الاعتداء لا يقتصر على فعل جاني ضد قاضي بل ان الامر يتعدى لما هو اخطر من ذلك بكثير حيث ان الاعتداء على القضاة هو من اخطر الاعتداءات و اشدها فتكا بالمجتمع وذلك لما يمثله القاضي من موقع مسؤولية وظيفية و ولاية حكم.

و أكد عضو مجلس نقابة المحامين امجد الشلة ان نقابة المحامين تنظر بعين الخطورة الى هذه الجريمة النكراء و تطالب كافة الجهات المعنية تحديدا الامنية بتحمل مسؤولياتها و القاء القبض على الجاني و تقديمه للعدالة حسب الاصول و القانون و اكد ان نقابة المحامين تعتبر ان القضاء صمام امان في البلد و للمجتمع و لا يجوز باي حال من الاحوال او باي شكل من الاشكال المساس بشخص القاضي او بحرمة القضاء او بقدسية القضاء.

و اكد ان المحامين يقفون صفا متراصا خلف حماية المبادىء الراسخة التي نتربى عليها بان المحامين هم القضاء الواقف و انهم درع واقي للقضاء المستقل و لاستقلالية القضاء و داعمين دوما للوصول الى قضاء قوي يحظى بهيبة و مكانة مجتمعية عالية في المجتمع و توفير كل ما يلزم من دعم لوجستي و معنوي لجهاز القضاء.

و بالنهاية تمنى المحامي الشلة السلامة للقاضي عماد ثابت سائلين الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل و مغادرة المستشفى باقرب وقت ممكن