خاص- سُجناء جنين هربوا من سجن داخل المقاطعة.. والمحافظ لصدى نيوز: "سننشر كل شيء بعد انتهاء التحقيق"
تقارير مميزة

خاص- سُجناء جنين هربوا من سجن داخل المقاطعة.. والمحافظ لصدى نيوز: "سننشر كل شيء بعد انتهاء التحقيق"

خاص صدى نيوز - أثار هروب 5 سجناء من مركز الإصلاح والتأهيل التابع لجهاز الشرطة في جنين، متهمون بجرائم قتل، وما زالوا طلقاء حتى الآن، تساؤلات حول كيفية تمكنهم من الهرب من سجن يتواجد داخل المقاطعة بجنين؟ 

مصادر خاصة قالت لوكالة صدى نيوز إن "السجن الذي هرب منه السجناء يتواجد داخل مقر المقاطعة بجنين".

وأضافت المصادر: "أن الهاربين، خرجوا من فتحات التهوية، ومن ثم باتجاه دائرة السير عبر السلالم، وجميعهم كانوا في نفس الغرفة". 

وبينت المصادر أن 4 من السجناء الهاربين متهمون بجرائم القتل وواحد منهم متهم بجريمة السرقة، وكانوا على تنسيق مع أشخاص من خارج السجن في انتظارهم.

وقالت: "أحد الهاربين وهو متهم بجريمة قتل، بعد هروبه من السجن، توجه لقبر أخيه الذي قتل نتيجة الثأر في السيلة الحارثية، وتصور مع القبر".

وتعقيباً على ذلك تواصلت صدى نيوز مع محافظ محافظة جنين، اللواء أكرم الرجوب، قائلاً: "هناك لجنة تحقيق ومن السابق لأوانه أن نتحدث عن كيف ولماذا وأين، وفي حال الانتهاء من لجنة التحقيق وأعمال لجنة التحقيق بالتأكيد سينشر كل شيء". 

وأضاف: "هناك متابعة وملاحقة من قبل المؤسسة الأمنية وفي حال توفر معلومات عن مكان تواجدهم بالتأكيد سيكون هناك إجراء".

وكانت الشرطة الفلسطينية قد طالبت المواطنين في بيان صدر عنها بعدم التعامل مع هؤلاء السجناء وضرورة الإبلاغ عن أي تحركات لهم والمساهمة في القبض عليهم حفاظا ًعلى حياتهم وحياة الآخرين.