فتوح يدعو المجتمع الدولي لوقف جرائم الاحتلال في القدس
أخبار فلسطين

فتوح يدعو المجتمع الدولي لوقف جرائم الاحتلال في القدس

صدى نيوز - دعا رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح  المجتمع الدولي والمحكمة الجنائية الدولية إلى التحرك فورا لوقف جرائم و سياسة التطهير العرقي التي تمارسها حكومة الاحتلال الفاشية  بحق أبناء الشعب الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة خاصة في منطقة جبل المكبر.

‎واعتبر فتوح في بيان صدر عنه اليوم، أن ما تقوم به حكومة الاحتلال في مدينة القدس  في حي جبل المكبر بالقدس من مجزرة هدم المباني  وتشريد العائلات هي جريمة حرب جديدة تجمع ما بين التهجير القسري والتطهير العرقي بحق أبناء شعبنا وحق الإنسانية، ضاربة عرض الحائط بكل القرارات الاممية التي تحافظ علي مدينة القدس ومعالمها الدينية و التاريخية.

وقال" تصر إسرائيل الدولة القائمة بالاحتلال  علي القتل والجريمة  والتهجير أن تكشف لنا كل يوم عن وجهها العنصري  اللاإنساني  الفاشي البشع".

وعبر فتوح عن استيائه من الصمت العربي الاسلامي والدولي إزاء كل ما تقوم به حكومة إسرائيل من جرائم حرب بحق أبناء  شعبنا واصفا اياه بالمخجل.

 ودعا فتوح أبناء شعبنا إلى عدم ترك أهالي القدس وسكان جبل المكبر وحدهم و الالتفاف حولهم والرباط في منازلهم لمنع آلة البطش الإسرائيلية من أن تطال المزيد من المنازل وأن تشرد المزيد من المقدسيين لتفريغ المدينة من سكانها الفلسطينين وتهويد المدينة المقدسة.