الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 17:50
آخر الأخبار
هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم SadaNews الرئيس الإماراتي يوعز بتقديم 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا SadaNews ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا SadaNews سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية SadaNews نادي الأسير: أكثر من 900 معتقل إداري في سجون الاحتلال SadaNews هيئة الأسرى: الأشبال في سجن الدامون بخير ولا إصابات في صفوفهم

جورج وسوف يعتزل الطرب ويتفرغ لرثاء ابنه الراحل مؤخرا

جورج وسوف يعتزل الطرب ويتفرغ لرثاء ابنه الراحل مؤخرا

صدى نيوز - رد الفنان السوري جورج وسوف، على الأنباء المتداولة حول قرر اعتزاله الغناء بعد وفاة نجله وديع، قبل أسابيع، موضحا أنه سيغني لرثائه.

ونشرت صفحة الفنان جورج وسوف الرسمية في "فيسبوك" بيانا صادر عن مكتبه، قال فيه: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير؛ نظرًا للظروف التي يمر بها".

وأضاف: وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدرا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبا من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

ومطلع الشهر الجاري، توفي وديع جورج وسوف، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية أجراها.