الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 17:53
آخر الأخبار
هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم SadaNews الرئيس الإماراتي يوعز بتقديم 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا SadaNews ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا SadaNews سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية SadaNews نادي الأسير: أكثر من 900 معتقل إداري في سجون الاحتلال SadaNews هيئة الأسرى: الأشبال في سجن الدامون بخير ولا إصابات في صفوفهم

جريمة بشعة تهز مدينة الرقة السورية!

جريمة بشعة تهز مدينة الرقة السورية!

صدى نيوز - شهدت مدينة الرقة بشمال سوريا احتجاجات شعبية كبيرة، بعد ارتكاب جريمة قتل بحق امرأة حامل في حي المشلب بالمدينة.

وأوضحت ناشطة نسوية أن السيدة لقيت مصرعها صحبة ابنتها، واتهمت عصابة مؤلفة من 3 رجال وامرأة بإرتكاب الجريمة.

وأكدت الناشطة بأنه لا علاقة لعناصر "داعش" الإرهابي بتلك العملية، فيما دعا المحتجون لإعدام القتلة كونهم يقبعون الآن في سجن تابع لقوى الأمن الداخلي لقوات الأساييش الكردية.

ولاقت جريمة قتل الأم الحامل، نورا الأحمد، (25عاما) وطفلتها (8 أعوام)، بحي المشلب في مدينة الرقة ردود فعل غاضبة، وأثارت حفيظة أهالي الرقة الذين طالبوا بإنزال أشد العقوبات بحق مرتكبي الجريمة.

وفي تفاصيل الجريمة أفادت مصادر بقيام شابين من نفس حي الراحلة بمحاولة سرقة منزلها يوم 16 يناير الجاري، وعندما فضح أمرهما قاما بقتلها وخنق صغيرتها.