الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 16:50
آخر الأخبار
على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم

هولندا توقف إنتاج الغاز في أكبر حقولها بحلول أكتوبر 2024

هولندا توقف إنتاج الغاز في أكبر حقولها بحلول أكتوبر 2024

صدى نيوز - قال هانز ويلبريف، نائب وزير الاقتصاد وسياسة المناخ في هولندا إن سلطات المملكة تخطط لوقف إنتاج الغاز في حقل جرونينجن الأكبر في أوروبا الغربية، في موعد أقصاه أكتوبر 2024.

وقال هانز في في مقابلة مع صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية نشرت يوم الأحد: ووفقا له ، فإن السيناريو الأكثر تفضيلا للسلطات الهولندية هو إغلاق هذا الحقل في هذا العام، لكن أزمة الطاقة في أوروبا قد تجبرها على تمديد عملها حتى أكتوبر 2024 ، على الرغم من التهديدات الحالية بحدوث زلازل.

وأضاف هانز أنه منذ عام 1980، تم تسجيل ما يصل إلى 100 هزة سنويا في هذه المنطقة، بعضها وصلت قوتها إلى 3.6 درجة.

وقال ويلبريف إن هولندا لن تعاني من نقص في الغاز بعد إغلاق حقل جرونينجن في ضوء صفقات استيراد الغاز المبرمة مع الولايات المتحدة والنرويج وقطر.

المصدر: تاس