الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 15:47
آخر الأخبار
بالأسماء- حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 33 مواطناً SadaNews على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X"

صور صادمة.. العثور على رضيع محبوس في قفص حديدي بحيفا

صور صادمة.. العثور على رضيع محبوس في قفص حديدي بحيفا

صدى نيوز - عثرت الشرطة الإسرائيلية على طفل يبلغ عاما من عمره محبوسا في قفص حديدي في إحدى الشقق بمدينة حيفا، خلال عمليات البحث عن المخدرات.

وتم استدعاء طواقم حماية الأسرة، وألقي القبض على والدة الطفل البالغة 35 عاما، وأحيلت إلى التحقيق بتهمة الإهمال، وإساءة معاملة طفلها.

كما عثرت الشرطة داخل الشقة المجاورة على كميات كبيرة من المواد المخدرة، والحشيش، وتم اعتقال شابين في الـ 22 والـ 27 من العمر، بتهمة حيازة والمتاجرة بالمواد المخدرة.

وأفادت الشرطة الإسرائيلية بأن طواقمها عثرت أمس الأحد، على الطفل في أحد التجمعات السكنية في مدينة حيفا عن طريق الصدفة، خلال قيام طواقمها بعمليات خاصة للبحث عن المواد المخدرة، ومروجيها.

وأضاف البيان أنه تم نقل أطفال الأسرة الآخرين وعددهم 6 إلى مراكز حماية الأسرة ورعاية الطفل.