مبعدو كنيسة المهد يهنؤون القائد الكبير كريم يونس بالتحرر من سجون الاحتلال
الجاليات الفلسطينية

مبعدو كنيسة المهد يهنؤون القائد الكبير كريم يونس بالتحرر من سجون الاحتلال

صدى نيوز- هنأ مبعدوا كنيسة المهد، القائد الكبير كريم يونس بتحرره من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد أربعين عاماً قضاها في غياهب السجن.

جاء ذلك في اتصال بين ممثل مبعدي كنيسة المهد الأخ جهاد جعارة "أبو عدي" وبين الأسير المحرر البطل عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، كريم يونس.

وقدم جعارة باسم مبعدي كنيسة المهد في غزة والدول الأوروبية خالص التهاني والتبريكات بمناسبة تحرره من سجون الاحتلال الإسرائيلي، وحيا صموده طوال فترة الـ40 عاماً في الأسر، واصفاً الأسير المحرر البطل يونس بأنه كالجبل الشامخ، الذي لم تضره العواصف بل إنه خرج أكثر عنفواناً، وأكثر شموخاً.

وقال: إننا نفخر بصمودكم خلف القضبان، وهذا ما عهدناه في أسرانا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، متمتياً الإفراج عن باقي الأسرى الابطال، وعلى رأسهم الأسير القائد ماهر يونس والأسير القائد مروان البرغوثي. 

بدوره، أرسل القائد يونس تحية لكافة مبعدي كنيسة المهد، واصفاً صمودهم بأنه اسطورياً، وعلامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني وأنه كان يتابع قضيتهم، وأن ابعادهم يعد جريمة خالفت كل القوانين والاعراف الدولية.

وأضاف يونس، أن قضية ابعادكم أكثر ايلاماً من الأسر بسبب انكم خارج البلاد، متمتياً العودة القريبة لمبعدي كنيسة المهد إلى بلدهم ومسقط رأسهم.

وقدم جعارة، شكره وتقديره للوزير عيسى قراقع ورئيس نادي الأسير في بيت لحم، عبد الزغاري، اللذين سهلا الاتصال والتواصل مع البطل كريم يونس.