الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 16:40
آخر الأخبار
على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم

مبعدو كنيسة المهد يهنؤون القائد الكبير كريم يونس بالتحرر من سجون الاحتلال

مبعدو كنيسة المهد يهنؤون القائد الكبير كريم يونس بالتحرر من سجون الاحتلال

صدى نيوز- هنأ مبعدوا كنيسة المهد، القائد الكبير كريم يونس بتحرره من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد أربعين عاماً قضاها في غياهب السجن.

جاء ذلك في اتصال بين ممثل مبعدي كنيسة المهد الأخ جهاد جعارة "أبو عدي" وبين الأسير المحرر البطل عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، كريم يونس.

وقدم جعارة باسم مبعدي كنيسة المهد في غزة والدول الأوروبية خالص التهاني والتبريكات بمناسبة تحرره من سجون الاحتلال الإسرائيلي، وحيا صموده طوال فترة الـ40 عاماً في الأسر، واصفاً الأسير المحرر البطل يونس بأنه كالجبل الشامخ، الذي لم تضره العواصف بل إنه خرج أكثر عنفواناً، وأكثر شموخاً.

وقال: إننا نفخر بصمودكم خلف القضبان، وهذا ما عهدناه في أسرانا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، متمتياً الإفراج عن باقي الأسرى الابطال، وعلى رأسهم الأسير القائد ماهر يونس والأسير القائد مروان البرغوثي. 

بدوره، أرسل القائد يونس تحية لكافة مبعدي كنيسة المهد، واصفاً صمودهم بأنه اسطورياً، وعلامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني وأنه كان يتابع قضيتهم، وأن ابعادهم يعد جريمة خالفت كل القوانين والاعراف الدولية.

وأضاف يونس، أن قضية ابعادكم أكثر ايلاماً من الأسر بسبب انكم خارج البلاد، متمتياً العودة القريبة لمبعدي كنيسة المهد إلى بلدهم ومسقط رأسهم.

وقدم جعارة، شكره وتقديره للوزير عيسى قراقع ورئيس نادي الأسير في بيت لحم، عبد الزغاري، اللذين سهلا الاتصال والتواصل مع البطل كريم يونس.