رئيس مجلس كفر عين يوضح لصدى نيوز تفاصيل ارتقاء الشقيقين "الريماوي"
تقارير مميزة

رئيس مجلس كفر عين يوضح لصدى نيوز تفاصيل ارتقاء الشقيقين "الريماوي"

خاص صدى نيوز - تحدث رئيس مجلس كفر عين، محمود الرفاعي، في حديث خاص مع وكالة صدى نيوز عن تفاصيل إصابة وارتقاء الشابين جواد وظافر الريماوي في قرية كفر عين شمال غرب رام الله فجر اليوم.

وقال الرفاعي: "بعدما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت ريما، اتجهت نحو قرية كفر عين، وللقريتين طريق واحدة متداخلة مع بعضها البعض، ووقعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال".

وتابع: "الشبان رشقوا قوات الاحتلال المقتحمة بالحجارة، وعدة شبان من القرى المجاورة كانوا متواجدين في مكان الاقتحام ومنهم الشهيدين الريماوي".

وأضاف لصدى نيوز: "عندما اشتدت حدة المواجهة أطلقت قوات الاحتلال النيران بشكل عشوائي وأصابت أحد الشهيدين الشقيقين، فحاول شقيقه الأخر انقاذه فأطلقت قوات الاحتلال الرصاص صوب شقيقه وأصابتهما إصابة مباشرة وقاتلة".

وأكد الرفاعي أن الشهيدين من بلدة بيت ريما، وكانا في زيارة لمنزل عمتهما في قرية كفر عين.

وأظهر مقطع فيديو لحظة إطلاق قوات الاحتلال النيران صوب الشابين، حيث تم سماع أصوات تصرخ باسم "حواد"، فقد أصيب أولاً الشهيد جواد الذي تلقى رصاصة في حوضه، ثم شقيقه الشهيد ظافر الذي أصيب برصاصة اخترقت صدره. 

 والشهيد الطالب ظافر يدرس في كلية الهندسة والتكنولوجيا، وشقيقه جواد خريج كلية الأعمال والاقتصاد.

وأعلنت جامعة بيرزيت الحداد لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام، على أن يتم تعليق الدوام اليوم الثلاثاء، ليتسنى للجميع المشاركة في جنازة الشهيدين الشقيقين جواد وظافر الريماوي الساعة 12 ظهرا.