الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 17:17
آخر الأخبار
فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم SadaNews الرئيس الإماراتي يوعز بتقديم 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا SadaNews ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا SadaNews سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية

فيديو: الفنان عمار حسن يطلق أغنية اهداء لأرواح الأطفال الشهداء

فيديو: الفنان عمار حسن يطلق أغنية اهداء لأرواح الأطفال الشهداء

صدى نيوز - أطلق الفنان الفلسطيني عمار حسن أغنية إهداء لأرواح الأطفال الفلسطينيين الشهداء الذين حرمهم الاحتلال من حضور كأس العالم 2022 في قطر.

وقال الفنان عمار حسن "يحتفل 70% من سكان الأرض ببطولة "كأس العالم2022"، وفي نفس الوقت يعاني الشعب الفلسطيني منذ 70 عاماً من إجرام الاحتلال".

واضاف في منشور على صفحته الشخصية على الفيس بوك "في هذه المناسبة نتمنى من كل قلبنا لو رافقنا أهل فلسطين وشهدائها وأسراها وجرحاها هذه الاحتفالات والمباريات، التي حرمهم الاحتلال منها".

ودعا حسن إلى نشر صوت فلسطين واهلها من خلال الحملة الإعلامية العربية التي تحمل شعار: "ريتكم معنا".