الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - الساعة: 03:23
آخر الأخبار
وزير الخارجية التركي: أنقرة قد تعين سفيراً في مصر خلال أشهر SadaNews محكمة الاحتلال تحكم بسجن الأسير محمد فرحات 12 عاما SadaNews بعد جنين- قادة الأجهزة الأمنية يجتمعون في نابلس (صور) SadaNews الاحتلال يعتقل فتاة من رام الله خلال زيارة شقيقها الأسير SadaNews الإعلام العبري: لقاء أردوغان والسيسي إنجاز بين القاهرة وأنقرة SadaNews فلسطين تشارك في المؤتمر السابع عشر للدول الاعضاء في منظمة الانتربول SadaNews الجيش التركي يستعد لتوغل بري وشيك في شمال سوريا SadaNews قلق إسرائيلي من التعاون العسكري الروسي الإيراني في أوكرانيا SadaNews "بداية طولكرم" تصدر حكما بالسجن المؤبد 25 عاما لمدانين بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews افتتاح مهرجان دبلن الدولي للفيلم العربي التاسع (DIAFF) SadaNews أبرز قرارات الحكومة في جلستها اليوم SadaNews سفيرة فلسطين لدى إيرلندا تشارك في المؤتمر السنوي لحزب الخضر SadaNews الرئيس الجزائري يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل SadaNews ارتفاع جنوني في أسعار الذهب بمصر SadaNews الصحة: مخاطر المستحضرات الصيدلانية مجهولة المصدر قد تؤدي للوفاة SadaNews فيديو- القطاع المصرفي حاضر بقوة في المعرض العقاري الفلسطيني 2022 SadaNews تضاعف جرائم الإرهاب اليهودي ضد الفلسطينيين SadaNews محدث: إصابات بينها خطيرة بمواجهات مع الاحتلال في الخليل SadaNews شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجهز مشغلاً مهنياً في مدرسة الخليل الثانوية الصناعية SadaNews النائب العام يلتقي سفير المملكة المغربية 

كشف ملابسات وتفاصيل جريمة قتل فتىً في مطعم بجسر الزرقاء

كشف ملابسات وتفاصيل جريمة قتل فتىً في مطعم بجسر الزرقاء

صدى نيوز - قدّمت النيابة العامّة في حيفا إلى المحكمة المركزية بالمدينة لائحة اتهام ضدّ قاصر (16) عامًا من سكان جسر الزرقاء بتهمة القتل اللامبالي والاعتداء الجسيم، وذلك بعد أن أطلق النار على المرحوم وليد شهاب (14) عامًا في مطعم بيتزا في القرية.

وبحسب لائحة الاتهام التي رفعها المحامي عنان غانم، فإن المتهم كان عاقد العزم على إيذاء الموجودين في المطعم، ومن أجل تنفيذ القرار، قام المتهم بتجهيز نفسه بمسدس. في 14.10.2022 توجّه المتهم نحو مطعم البيتزا حيث كان المتوفى وأخته وعامل في مطعم البيتزا متواجدين. اقترب المتهم من مطعم البيتزا، وأطلق عدّة رصاصات نحو المطعم، تمكّن عامل المطعم من الانحناء والاختباء خلف المنضدة.

بدأ المتوفى وأخته، اللذان لاحظا ما يحدث، بالفرار من المطعم باتجاه والدتهما التي كانت تنتظرهما بالقرب من المكان. ركض المتهم أيضًا في نفس الاتجاه، وتجاوزهم، وبعد مسافة قصيرة جدًا منهم، استدار نحو مطعم البيتزا، وأطلق النار مرة أخرى تجاه مطعم البيتزا من على بُعد أمتار قليلة، مساويًا لاحتمال التسبّب في الوفاة، وهرب من المكان. ونتيجة إطلاق النار أصيب وليد بعيار ناري اخترق صدره ونُقل على أثره إلى المستشفى بحالة حرجة وتمّ تحديد وفاته بتاريخ 18.10.22.

الجرائم المنسوبة إلى المتهم هي القتل اللامبالي في ظروف مشدّدة، والاعتداء المشدّد المتعمّد وجرائم الأسلحة.