الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - الساعة: 03:04
آخر الأخبار
وزير الخارجية التركي: أنقرة قد تعين سفيراً في مصر خلال أشهر SadaNews محكمة الاحتلال تحكم بسجن الأسير محمد فرحات 12 عاما SadaNews بعد جنين- قادة الأجهزة الأمنية يجتمعون في نابلس (صور) SadaNews الاحتلال يعتقل فتاة من رام الله خلال زيارة شقيقها الأسير SadaNews الإعلام العبري: لقاء أردوغان والسيسي إنجاز بين القاهرة وأنقرة SadaNews فلسطين تشارك في المؤتمر السابع عشر للدول الاعضاء في منظمة الانتربول SadaNews الجيش التركي يستعد لتوغل بري وشيك في شمال سوريا SadaNews قلق إسرائيلي من التعاون العسكري الروسي الإيراني في أوكرانيا SadaNews "بداية طولكرم" تصدر حكما بالسجن المؤبد 25 عاما لمدانين بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews افتتاح مهرجان دبلن الدولي للفيلم العربي التاسع (DIAFF) SadaNews أبرز قرارات الحكومة في جلستها اليوم SadaNews سفيرة فلسطين لدى إيرلندا تشارك في المؤتمر السنوي لحزب الخضر SadaNews الرئيس الجزائري يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل SadaNews ارتفاع جنوني في أسعار الذهب بمصر SadaNews الصحة: مخاطر المستحضرات الصيدلانية مجهولة المصدر قد تؤدي للوفاة SadaNews فيديو- القطاع المصرفي حاضر بقوة في المعرض العقاري الفلسطيني 2022 SadaNews تضاعف جرائم الإرهاب اليهودي ضد الفلسطينيين SadaNews محدث: إصابات بينها خطيرة بمواجهات مع الاحتلال في الخليل SadaNews شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجهز مشغلاً مهنياً في مدرسة الخليل الثانوية الصناعية SadaNews النائب العام يلتقي سفير المملكة المغربية 

الكشف عن السبب الغريب وراء اعتزال عبلة كامل!!

الكشف عن السبب الغريب وراء اعتزال عبلة كامل!!

صدى نيوز - بعد كلّ هذه المدة من الـ اعتزال، تمّ تسريب أخيرًا السبب الغريب وراء القرار التي اتخذته الفنانة المصرية عبلة كامل.

في التفاصيل، كشفت الفنان أحمد كمال أسباب اعتزال زوجته السابقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل.وقال كمال في حواره ببرنامج (الستات)، الذي يعرض على قناة (النهار)، أن الفنان من الممكن أن يعتزل بسبب اكتفائه بما قدم أو اعتراضه على أوضاع الوسط نفسه أو أمور كثيرة أخرى.

وأوضح: (بالنسبة لعبلة، فالأمر أن هذه الحياة والإيقاع المجهد بقى غير مناسب لها، وممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة إنها ترجع تاني هتشتغل).

وكانت الفنانة عبلة كامل قد ابتعدت عن الفن منذ آخر أعمالها (سلسال الدم الجزء الخامس) مع الفنان رياض الخولي وعدد من الفنانين عام 2018.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بخبر إصابة النجمة المصرية القديرة عبلة كامل بمرض السرطان ودخولها إلى المستشفى.

الخبر انتشر بشكل واسع وعبر المتابعون عن حزنهم الشديد خاصة بعد الكشف عن أنها تُصارع المرض في مرحلته الأخيرة ما أثار الحزن.

أحمد كمال، طليق عبلة، ردّ سريعاً على هذه الأخبار ونفى كل ما يتم تداوله من خلال بوست نشره عبر صفحته الخاصة على فايسبوك وقال:

“الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة”.

عبلة في الفترة الأخيرة بعيدة عن اللقاءات الإعلامية كما عن المشاركات في أي عمل درامي لذلك فإنّ خبر اعتزالها دائماً ما يتم تداولها.

لكنها أكّدت أنّها لا تحب الأضواء كثيراً ولا تستهويها النجومية وتفضل البقاء بعيدة أما عن مشاركتها في الأعمال فقالت أنّه عندما تتلقى عرضاً لمسلسل يعجبها فإنّها ستشارك بالتأكيد.

عبلة دائماً ما يستذكرها الجمهور بمشاهد من أعمال قدّمتها ولا زالت عالقة في الأذهان.