الكشف عن السبب الغريب وراء اعتزال عبلة كامل!!
منوعات

الكشف عن السبب الغريب وراء اعتزال عبلة كامل!!

صدى نيوز - بعد كلّ هذه المدة من الـ اعتزال، تمّ تسريب أخيرًا السبب الغريب وراء القرار التي اتخذته الفنانة المصرية عبلة كامل.

في التفاصيل، كشفت الفنان أحمد كمال أسباب اعتزال زوجته السابقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل.وقال كمال في حواره ببرنامج (الستات)، الذي يعرض على قناة (النهار)، أن الفنان من الممكن أن يعتزل بسبب اكتفائه بما قدم أو اعتراضه على أوضاع الوسط نفسه أو أمور كثيرة أخرى.

وأوضح: (بالنسبة لعبلة، فالأمر أن هذه الحياة والإيقاع المجهد بقى غير مناسب لها، وممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة إنها ترجع تاني هتشتغل).

وكانت الفنانة عبلة كامل قد ابتعدت عن الفن منذ آخر أعمالها (سلسال الدم الجزء الخامس) مع الفنان رياض الخولي وعدد من الفنانين عام 2018.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بخبر إصابة النجمة المصرية القديرة عبلة كامل بمرض السرطان ودخولها إلى المستشفى.

الخبر انتشر بشكل واسع وعبر المتابعون عن حزنهم الشديد خاصة بعد الكشف عن أنها تُصارع المرض في مرحلته الأخيرة ما أثار الحزن.

أحمد كمال، طليق عبلة، ردّ سريعاً على هذه الأخبار ونفى كل ما يتم تداوله من خلال بوست نشره عبر صفحته الخاصة على فايسبوك وقال:

“الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة”.

عبلة في الفترة الأخيرة بعيدة عن اللقاءات الإعلامية كما عن المشاركات في أي عمل درامي لذلك فإنّ خبر اعتزالها دائماً ما يتم تداولها.

لكنها أكّدت أنّها لا تحب الأضواء كثيراً ولا تستهويها النجومية وتفضل البقاء بعيدة أما عن مشاركتها في الأعمال فقالت أنّه عندما تتلقى عرضاً لمسلسل يعجبها فإنّها ستشارك بالتأكيد.

عبلة دائماً ما يستذكرها الجمهور بمشاهد من أعمال قدّمتها ولا زالت عالقة في الأذهان.