الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - الساعة: 03:06
آخر الأخبار
وزير الخارجية التركي: أنقرة قد تعين سفيراً في مصر خلال أشهر SadaNews محكمة الاحتلال تحكم بسجن الأسير محمد فرحات 12 عاما SadaNews بعد جنين- قادة الأجهزة الأمنية يجتمعون في نابلس (صور) SadaNews الاحتلال يعتقل فتاة من رام الله خلال زيارة شقيقها الأسير SadaNews الإعلام العبري: لقاء أردوغان والسيسي إنجاز بين القاهرة وأنقرة SadaNews فلسطين تشارك في المؤتمر السابع عشر للدول الاعضاء في منظمة الانتربول SadaNews الجيش التركي يستعد لتوغل بري وشيك في شمال سوريا SadaNews قلق إسرائيلي من التعاون العسكري الروسي الإيراني في أوكرانيا SadaNews "بداية طولكرم" تصدر حكما بالسجن المؤبد 25 عاما لمدانين بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews افتتاح مهرجان دبلن الدولي للفيلم العربي التاسع (DIAFF) SadaNews أبرز قرارات الحكومة في جلستها اليوم SadaNews سفيرة فلسطين لدى إيرلندا تشارك في المؤتمر السنوي لحزب الخضر SadaNews الرئيس الجزائري يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل SadaNews ارتفاع جنوني في أسعار الذهب بمصر SadaNews الصحة: مخاطر المستحضرات الصيدلانية مجهولة المصدر قد تؤدي للوفاة SadaNews فيديو- القطاع المصرفي حاضر بقوة في المعرض العقاري الفلسطيني 2022 SadaNews تضاعف جرائم الإرهاب اليهودي ضد الفلسطينيين SadaNews محدث: إصابات بينها خطيرة بمواجهات مع الاحتلال في الخليل SadaNews شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجهز مشغلاً مهنياً في مدرسة الخليل الثانوية الصناعية SadaNews النائب العام يلتقي سفير المملكة المغربية 

أول تعليق من ميسي بعد الخسارة القاسية أمام السعودية

أول تعليق من ميسي بعد الخسارة القاسية أمام السعودية

صدى نيوز - اعترف نجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، الثلاثاء، بأن الخسارة أمام السعودية "ضربة قاسية جدا"، وفق ما ذكرت تقارير صحفية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ميسي أظهر حزنه على النتيجة، لكنه أكد أن "اللاعبين سيبحثون عن القوة ويحسنوا أداءهم في المباريات المقبلة".
-ADVERTISEMENT-

وقال ميسي: "في غرفة تغيير الملابس مع الشباب، تحدثنا عن كل شيء. لم نتوقع أن نخسر بهذه الطريقة، والآن يجب أن نحضر أنفسنا للقادم. يجب أن نفوز. وهذا الأمر يعتمد علينا".

وأضاف: "الأمر متروك لنا لتصحيح الخطأ الذي ارتكبناه. هذا مرير للغاية. هذه مجموعة متحدة للغاية وتتميز بقوة تعاضدها، وقد حان الوقت لإظهار ذلك".

وأشار ميسي إلى أن "هذه المجموعة قوية" التي يلعب منتخب الأرجنتين ضمنها، مضيفا: "لقد مر وقت طويل منذ أن واجهت هذه المجموعة وضعا كهذا".

واستطرد: "إنها ضربة قاسية جدا للجميع، لكن ليس هناك خيار آخر سوى الوقوف على قدمينا مجددا، وأن نفكر فيما سيأتي، وأن نفوز كي نستقر مجددا".

وتطرق النجم الأرجنتيني للأهداف التي أحرزها فريقه، والتي تم إلغاء 3 منها، بالقول: "أعتقد أننا وجدنا الهدف بسرعة كبيرة، والأهداف غير المسموح بها كانت جيدة للغاية. في تلك اللحظة، سارعنا، وأردنا الانتقال للهدف، ووقعنا في العديد من الأخطاء".

وتابع: "نعلم أنه من خلال الفوز على المكسيك سنكون مرتاحين مرة أخرى. قلنا إنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة".

وتأتي هذه التصريحات بعد أن حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا، بتخطيه نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد، في افتتاحية مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر، المقام خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وخاض ليونيل ميسي، الذي يعول عليه الكثير في كأس العالم 2022، مباراة واحدة فقط أمام منتخب السعودية، كانت ودية في عام 2012، وانتهت بالتعادل السلبي، قبل الخسارة في مواجهة اليوم.