الخميس 08 ديسمبر 2022 - الساعة: 22:14
آخر الأخبار
فيرا بابون تؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس سفيرة لفلسطين لدى تشيلي SadaNews إيران تنفيذ أول عقوبة إعدام بخصوص الاحتجاجات الحالية! SadaNews تفاصيل اتفاق الليكود وشاس على مناصب وزارية بحكومة نتنياهو المقبلة SadaNews Ooredoo وبيتا يوقعان اتفاقية الرعاية الفضية لاكسبوتك 2022 SadaNews "الصحة" تنفي إعادة الفحص الإلزامي لفيروس كورونا عبر معبر الكرامة SadaNews حركة "فتح" تُحذر من عواقب جرائم الاحتلال SadaNews قادة المستوطنين: راضون عن صلاحيات سموتريتش ويجب ضم الضفة كالجولان SadaNews سلطة النقد تحذر من التعامل مع أي مؤسسات تُمارس أعمالاً مصرفية دون ترخيص SadaNews الرئيس يصل السعودية للمشاركة في القمة العربية الصينية SadaNews إنتربول فلسطين يتسلم مطلوباً للنيابة العامة من إنتربول الأردن SadaNews لقاء قمة للرئيسين الفلسطيني والصيني في الرياض SadaNews المرجعيات المقدسية تؤكد على اهمية مؤتمر القدس 2023 SadaNews شهيد و3 إصابات قرب عابود شمال غرب رام الله SadaNews الاحتلال يصادق على هدم منزل الشهيد عدي التميمي في مخيم شعفاط SadaNews فيديو- بنك فلسطين يطلق مؤتمره الأول.. "مخاطر التغير المناخي ودور القطاع المالي في الحد منها" SadaNews مقربون من نتنياهو: لا مكان لمنصور عباس في الحكومة الجديدة SadaNews الحكومة المصرية: أنقذنا البلاد من أزمة كبرى SadaNews صحفية أمريكية: فلسطين تحتل مركز الصدارة في كأس العالم SadaNews "الجريدة": إعفاء نايف الحجرف من منصب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي SadaNews صور- تل أبيب وواشنطن تتدربان على صد السايبر الإيراني

"كش ملك".. رونالدو يعلق على ظهوره مع ميسي في إعلان الشطرنج

"كش ملك".. رونالدو يعلق على ظهوره مع ميسي في إعلان الشطرنج

صدى نيوز - تحدث النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن الإعلان الذي تشارك فيه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإحدى العلامات التجارية الفرنسية الشهيرة المتخصصة في مجال الأزياء والساعات.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن إعلانه مع ميسي، قبيل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر: "إنها حملة قمت بها وسعيت لها لسنوات، لقد حققت حلمي بالقيام بها، الجميع يعرف عظمة هذه العلامة التجارية".

وعن مواجهة ميسي في كأس العالم، قال رونالدو: "لا أريد أن أقول هذا بشكل مباشر، ولكني أريد أن أواجه ميسي، سيكون أمرا رائعا، حدث هذا في الشطرنج ولكن لو حدث في كرة القدم سيكون رائعا أن أقول له كش ملك".

وعن آمال رونالدو في إنهاء مشواره بالتتويج بكأس العالم، علق رونالدو: "إن التتويج بكأس العالم هو حلم بالنسبة لي، إنه أمر ممكن ولكن لنرى، أتمنى أن تكون كل الطاقات في جانبنا، لو قيل لي الآن أني لن أحقق أي ألقاب أخرى في مسيرتي فيكفيني ما حققته في مشواري".

يذكر أن منتخبي البرتغال والأرجنتين تواجها مرتين في عصر النجمين رونالدو وميسي وديا، وفاز كل منتخب مرة واحدة.

ويستعد رونالدو مع منتخب بلاده لمواجهة غانا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، يوم الخميس المقبل، على استاد "974" بالعاصمة الدوحة.

بينما سيستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في المونديال، بمواجهة نظيره السعودي غدا الثلاثاء، على استاد "لوسيل"، وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في المونديال.