الخميس 08 ديسمبر 2022 - الساعة: 21:09
آخر الأخبار
الاحتلال يزعم اعتقال عامل من غزة جمع معلومات لحماس SadaNews فيرا بابون تؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس سفيرة لفلسطين لدى تشيلي SadaNews إيران تنفيذ أول عقوبة إعدام بخصوص الاحتجاجات الحالية! SadaNews تفاصيل اتفاق الليكود وشاس على مناصب وزارية بحكومة نتنياهو المقبلة SadaNews Ooredoo وبيتا يوقعان اتفاقية الرعاية الفضية لاكسبوتك 2022 SadaNews "الصحة" تنفي إعادة الفحص الإلزامي لفيروس كورونا عبر معبر الكرامة SadaNews حركة "فتح" تُحذر من عواقب جرائم الاحتلال SadaNews قادة المستوطنين: راضون عن صلاحيات سموتريتش ويجب ضم الضفة كالجولان SadaNews سلطة النقد تحذر من التعامل مع أي مؤسسات تُمارس أعمالاً مصرفية دون ترخيص SadaNews الرئيس يصل السعودية للمشاركة في القمة العربية الصينية SadaNews إنتربول فلسطين يتسلم مطلوباً للنيابة العامة من إنتربول الأردن SadaNews لقاء قمة للرئيسين الفلسطيني والصيني في الرياض SadaNews المرجعيات المقدسية تؤكد على اهمية مؤتمر القدس 2023 SadaNews شهيد و3 إصابات قرب عابود شمال غرب رام الله SadaNews الاحتلال يصادق على هدم منزل الشهيد عدي التميمي في مخيم شعفاط SadaNews فيديو- بنك فلسطين يطلق مؤتمره الأول.. "مخاطر التغير المناخي ودور القطاع المالي في الحد منها" SadaNews مقربون من نتنياهو: لا مكان لمنصور عباس في الحكومة الجديدة SadaNews الحكومة المصرية: أنقذنا البلاد من أزمة كبرى SadaNews صحفية أمريكية: فلسطين تحتل مركز الصدارة في كأس العالم SadaNews "الجريدة": إعفاء نايف الحجرف من منصب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

20 مصابا إثر حريق في عمارة سكنية بحيفا

20 مصابا إثر حريق في عمارة سكنية بحيفا

صدى نيوز - أصيب 20 شخصا بجروح متفاوتة من جراء حريق اندلع في مدينة حيفا، الليلة الماضية.

وأفادت طواقم الإطفاء والإنقاذ أنها أخمدت حريقا شب ببناية سكنية مكونة من 4 طوابق في مدينة حيفا.

وأوضحت أنه "لدى وصول الطواقم تبين أن الحريق شب بالطابق الأرضي من البناية. وعملت الطواقم على إخماد النيران ومنع انتشارها، إلى جانب البحث عن عالقين. وتم تخليص العالقين وإحالتهم للطواقم الطبية لاستكمال العلاج. ويجري تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق".

وأفادت مصادر طبية أنه جرى تقديم العلاج الأولي لعشرين مصابا، بينهم أطفال، أصيبوا باختناقات من جراء استنشاق الدخان الكثيف الذي انبعث من الحريق، ووصفت إصاباتهم بأنها متوسطة وطفيفة، وجرى نقلهم إلى المستشفيات في المدينة لاستكمال العلاج الطبي.

وفتحت الشرطة وخبراء الحرائق ملفا للتحقيق في ملابسات الحريق.