المدني: قوة فتح ضرورة وطنية
أخبار فلسطين

المدني: قوة فتح ضرورة وطنية

صدى نيوز - أكد مفوض التعبئة والتنظيم للأقاليم الشمالية محمد المدني أهمية تطوير وتمتين الأطر التنظيمية لحركة فتح،وتعزيز الوعي بمخططات الاحتلال للقضاء على طموحات شعبنا وحقوقه الوطنية، وأكّد الدور الجوهري والأصيللكادر الحركة في الأقاليم والمناطق التنظيمية في قيادة المهمات النضالية، والحفاظ على فتح القويّة القادرة دومًا على حماية المشروع الوطني من الأخطار التي تهدده.

جاء ذلك في اجتماع عقدته مفوضية التعبئة والتنظيم لعدد من أبناء الحركة وكوادرها من أعضاء المجلسين الثوري والاستشاري والمتقاعدين والكفاءات التنظيمية، ناقش فيه المجتمعون الخطوات التنفيذية لبرنامج حصر وتفعيل العضوية التنظيمية لأبناء حركة فتح، وإعداد وتطوير مزيد من الكوادر في مختلف المجالات.

وأكّد الحضور على أهمية الإسراع في إعادة تنظيم صفوف الحركةوتطوير أداء أعضائها على الأسس الثورية التي التزمت بها الحركة عبر مسارها الكفاحي الطويل،بما يعزّزحالة الالتحام بالجماهير، وينهض بالمقاومة الشعبية في كل أرجاء الوطن.

ولتحقيق ذلك، اتفق الحضور على البدء في إجراءات البرنامج المقترحلتعزيز الحيوية الحركية،وإطلاق حوارات تنظيمية، تهدف إلى تعزيز الوعي الوطني،وتعميق روح الانتماء والالتزام بين أبناء الحركة وخصوصًا في قطاعي المرأة والشبيبة الفتحاوية.