بالصور| الأسير خليل عواودة بعد 170 يوماً من اضرابه عن الطعام وتجميد اعتقاله
أهم الأخبار

بالصور| الأسير خليل عواودة بعد 170 يوماً من اضرابه عن الطعام وتجميد اعتقاله

صدى نيوز- بالصور| الأسير خليل عواودة بعد 170 يوماً من الاضراب عن الطعام وتجميد الاعتقال الإداري ومواصلته اضرابه حتى إنهاء اعتقاله.

وقال الأسير عواودة في مقطع فيديو نشر له من داخل المستشفى وهو يرقد على سرير الشفاء: "أنا مستمر في الإضراب حتى يأتي القرار الأعم والأشمل وهو قرار الإفراج بإذن الله".

وحيا جماهير الشعب الفلسطيني المتضامنين معه، والذين يساندونه في إضرابه عن الطعام، مؤكداً أن قرار محكمة الاحتلال تجميد اعتقاله الإداري هو ليس تجميد للاعتقال. 

وكانت مؤسسة مهجة القدس للأسرى والمحررين، قالت مساء اليوم الجمعة، إن محكمة الاحتلال الإسرائيلي قررت تجميد الاعتقال الإداري للأسير المضرب عن الطعام منذ ستة شهور خليل عواودة.

وأضافت المؤسسة، أن "المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بشكل عاجل يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير المضرب عن الطعام خليل عواودة".

من جهته، أوضح نادي الأسير أن قرار المحكمة العليا للاحتلال تجمد الاعتقال الإداري للأسير خليل عواودة لا يعني إنهاء اعتقاله الإداري في سجون الاحتلال.

بدورها، اعتبرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قرار تجميد الاعتقال الإداري للأسير عواودة هراء ومثير للسخرية، مضيفةً، علينا أن لا نلتفت له إعلامياً وجماهيرياً، والمطلوب مزيداً من الضغط على الاحتلال، وتفعيل كل وسائل وأساليب الدعم والمساندة لهذا الإضراب البطولي.