حركة فتح تنعى شهيد نابلس "وسيم خليفة"
أخبار فلسطين

حركة فتح تنعى شهيد نابلس "وسيم خليفة"

صدى نيوز: نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مفوضية التعبئة والتنظيم الشهيد المقدام وسيم خليفة الذي ارتقى في ساحة التصدي لجرائم  واجتياح وعدوان المحتل لمدينة نابلس ومخيمها العصي على الانكسار.

وقال المتحدث باسم مفوضية التعبئة والتنظيم عبد الفتاح دولة: "تحيي الحركة بسالة أبناء الحركة وحراس الوطن أمام جرائم وهمجية هذا المحتل المجرم الذي ظن باغتيال المقاتل النابلسي وزملائه انه كسر عزيمة وإصرار شعبنا ومقاتليه الأبطال وأن بمقدوره استباحة مدننا ومقدساتنا ومخيماتنا دون تصد من أبناء شعبنا العظيم الذي لا يمكن أن ينحني أمام بطش وجبروت المحتل".

وأكدت المفوضية على أن هذا السلوك هو امتداد وترجمة للمحرقة والجرائم التي ينهجها الاحتلال بحق شعبنا منذ جريمة النكبة التي تحدث عنها سيادة الرئيس محمود عباس -ابو مازن- في خطابه في ألمانيا وحتى اللحظة التي يشن فيها الاحتلال عدوانه على محافظة نابلس ومخيمها.

وحملت المفوضية المجتمع الدولي المسؤولية تجاه الصمت على هذه الجرائم بما يعطي الضوء الأخضر لحكومة الاحتلال بالامعان في قتل الشعب الفلسطيني والتنكر لحقه في الحرية والخلاص من الاحتلال.

ودعت المفوضية أبناء الحركة ومناضلين شعبنا لمواجهة هذا العدوان والدفاع عن أبناء شعبنا أمام ألة القتل و الإجرام، الذي لا يمكن السكوت عليه، ولتتحمل حكومة الاحتلال تبعات سلوكها الذي لا يمكن إلا أن يجر الأوضاع لمواجهة مفتوحة هي من يدفع باتجاهها.