الجمعة 01 يوليو 2022 - الساعة: 23:30
آخر الأخبار
أزمة الوقود بالضفة: نقص كبير وارتفاع عالٍ بالأسعار  SadaNews خطة جديدة لجمع وترحيل النفايات في غزة SadaNews الفلفل الأخضر الحار...منكه للطعام و10 فوائد صحية للجسم SadaNews نتنياهو يهاتف لبيد ويطلب إحاطة أمنية بواسطة السكرتير العسكري SadaNews صور| بحضور رسمي وشعبي...كفر قدوم تحيي الذكرى الـ11 لانطلاقة مسيرتها الأسبوعية SadaNews حماس تشيد بتقرير الشؤون الإنسانية الأممي حول حصار غزة SadaNews استمرار الحرب...مساعدات غربية لمنع هزيمة أوكرانيا وروسيا تقصف أوديسا  SadaNews فتح ترحب بقرار الكنيسة المشيخية اعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري SadaNews مجلس الجامعة التونسية للنزل يعلن لا موسم سياحي 2022 SadaNews بعد معركةٍ قضائية...مؤسّسة الحق: المفوضية الأوروبيّة تلغي التجميد الذي فرضته على تمويلنا SadaNews الاحتلال يصيب 3 مواطنين بالرصاص وسط الخليل SadaNews تنويه من وزارة العمل في غزة للمسجلين لتصاريح عمل داخل أراضي48 SadaNews كييف تطلب من أنقرة احتجاز سفينة حبوب تحمل العلم الروسي SadaNews عقب زيارة بايدن...استئناف المحادثات النووية الإيرانية في الدوحة  SadaNews إطلاق نار يستهدف جنود الاحتلال الإسرائيلي على مدخل بلدة سلواد SadaNews صور| بدء احتفالات تخريج الفوج الـ47 من طلبة جامعة بير زيت SadaNews السفير منصور يؤكد أن استمرار عنف الاحتلال ضد الفلسطينيين يأتي بسبب غياب المساءلة SadaNews زوارق الاحتلال تهاجم الصيادين قبالة شاطئ رفح SadaNews الاحتلال يعتقل 3 مواطنين غرب نابلس SadaNews خاص| مواطنون: نحن لسنا مقبلين على الغلاء بل نعيشه ونقترب من الجوع

"جفرا للإنتاج" وجامعة دار الكلمة تباشران باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى "تامي"

"جفرا للإنتاج" وجامعة دار الكلمة تباشران باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى "تامي"

صدى نيوز - تستقبل «جفرا للإنتاج» وجامعة دار الكلمة طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى «تامي TAMI»، وهو برنامج رائد يتيح الفرصة لكلّ المهتمين بالإنتاج الموسيقي لتطوير مشاريعهم الريادية وشركاتهم في هذا المجال، سواء كان ذلك في الإنتاج أو الإدارة والنشر والتوزيع والترويج للموسيقى الفلسطينية وغيرها من التخصصات.

تنفذ جفرا ودار الكلمة هذا البرنامج في دورته الأولى هذا العام، وتقدم للمشاركين رحلة تدريبيّة مهنية وتقنية مع أخصائيين محليين ودوليين، بهدف بناء معرفة نظرية وعملية في إدارة المشاريع الموسيقية، وتطوير أفكار المشاريع والمبادرات المقدَّمة بما يتناسب وبيئة الإنتاج الفلسطيني. كما سيوفّر البرنامج الدعم المالي واللوجستي لتطوير المشاريع وتنفيذها لاحقًا.

رابط نموذج التقديم (اضغط هنا)

بعد تحديد المشاركين في البرنامج، تبدأ المرحلة التدريبية مع مختصين محليين وعالميين، هدفها تطوير قدرات المشاركين إضافةً إلى بلورة فهم عميق للبيئة الفلسطينية بمكوناتها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، من أجل تطوير المشاريع بما يتناسب مع تلك البيئة. بعد انتهاء المرحلة التدريبية، تُعرض المشاريع على لجنة مستقلة لاختيار مجموعة نهائية منها، وتطويرها ودعمها ماليًّا في مراحلها الأولى، إضافة إلى بناء شبكة علاقات وتمكين فريق المشروع من الاستدامة وتجنيد الأموال.

ويستهدف البرنامج المشاريع الريادية التي تخدم قطاع الموسيقى في فلسطين بدءًا بإنشاء شركات ومساحات جديدة، وصولًا إلى أفكارٍ لإنشاء تطبيقات ومواقع إلكترونية ضمن القطاع ذاته. ولا تشترط الدعوة المفتوحة على المتقدّمين أن يكونوا موسيقيين، فيشمل البرنامج المتقدّمين من المجالات كافة.

يأتي «تامي TAMI» كأول برنامج تنفذه جفرا للإنتاج ضمن قسمها الأكاديمي المستحدث، والهادف إلى تطوير مسارات وبرامج دراسية وأكاديمية للمهتمين بتطوير صناعة الموسيقى والترفيه في فلسطين، وإلى بناء القدرات اللازمة لتطوير هذا القطاع، بالتركيز على التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال.

أُطلق برنامج «تامي TAMI» هذا العام بجهد جماعي، وبهدف بناء علاقات تكاملية بين اللاعبين الأساسيين في صناعة الموسيقى والترفيه في فلسطين. تضافرت فيه جهود جفرا للإنتاج وجامعة دار الكلمة ومؤسسة التعاون، وتم تطويره على مدار سنوات، إلى أن حصل على دعم الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، بإشراف التعاون.