شاهد| بخسارة وزرن كبيرة.. الشيف بوراك في أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى
منوعات

شاهد| بخسارة وزرن كبيرة.. الشيف بوراك في أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى

صدى نيوز -  تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد الشيف التركي بوراك أثناء تواجده في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد غياب دام لمدة أسبوعين، بعد أخر صورة قام بنشرها وهو داخل المستشفى.

ظهر الشيف بورك بعد غياب دام لأسبوعين بسبب حالته الصحية، فكان أخر ظهور له منذ أسبوعين في أحد الصور داخل المستشفى، حيث ظهر خلال مقطع الفيديو الجديد بخسارة كبيرة في الوزن ولكنه طمأن جمهوره ومحبيه في الوطن العربي، وأكد على أنه سوف يفتتح الفرع الجديد له في الدوحة، وسوف يتم تقديم كافة الأكلات التي اشتهر بإعدادها، بالإضافة إلى برجر.

الحالة الصحية الشيف بوراك التركي

أقلق الشيف التركي الشهير بوراك، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نشر له صورة بملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملية جراحية على ما يبدو.

وأثار الشيف بوراك التركي، الجدل مؤخرا، عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وهو على سرير مستشفى، مرتديًا ملابس تبدو وكأنه على استعداد للدخول إلى غرفة العمليات، داخل إحدى المستشفيات.

حيث ظهر بخسارة وزن كبيرة، ومن ثم انتشرت الكثير من الاخبار حول استئصاله ورما خبيثا من رأسه، إلا أنه لم ينتج عنه أي تفاصيل مرضه ولم ينفي أو يؤكد حقيقة الأمر، ثم اختفي الشيف بوراك ظل ينشر مقاطع فيديو قديمة له بين كل فترة وأخرى.

لتخرج التقارير الصحفية وتؤكد أن الشيف بوراك عانى من مرض التهاب الزائدة الدودية، ودخوله المستشفي كان من أجل استئصال الزائدة بعد ظهور النتائج الخاصة به، حيث لابد من استئصالها.

وبعد إجرائه العملية انتشرت مجموعة من الصور له من داخل غرفة العمليات في أحد المستشفيات التركية، وبعد إجرائه العملية بنجاح، تتحسن خلال الأسبوعين صحته بشكل ملحوظ.

يعد الشيف بوراك واحد من أشهر الطهاة على مستوى العالم. اسمه بالكامل بوراك أوزديمير. ولد في عام 1994، وهو تركي له أصل عربي، حيث ولد وترعرع في مدينة أوردو التركية، ولكنه يعيش حاليًا بين اسطنبول وهاتاي، فيما تعود أصوله وجذوره إلى دولة سوريا العربية.

جعلته مهاراته وخفة حركة يديه في تجهيز مختلف الأطعمة شخصًا جذابًا يتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي ملايين الأشخاص، ويزوره في مطعمه العديد من نجوم العالم، حيث صار صاحب علامة مميزة في مجاله، وله أفرع لمطعمه في تركيا ودبي، ومن المقرر أن يفتحح أفرع جديدة قريبًا، يذكر أن العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين يحرصون على زيارة مطعم الشيف بوراك في دبي، والتصوير معه.