الجمعة 01 يوليو 2022 - الساعة: 23:29
آخر الأخبار
أزمة الوقود بالضفة: نقص كبير وارتفاع عالٍ بالأسعار  SadaNews خطة جديدة لجمع وترحيل النفايات في غزة SadaNews الفلفل الأخضر الحار...منكه للطعام و10 فوائد صحية للجسم SadaNews نتنياهو يهاتف لبيد ويطلب إحاطة أمنية بواسطة السكرتير العسكري SadaNews صور| بحضور رسمي وشعبي...كفر قدوم تحيي الذكرى الـ11 لانطلاقة مسيرتها الأسبوعية SadaNews حماس تشيد بتقرير الشؤون الإنسانية الأممي حول حصار غزة SadaNews استمرار الحرب...مساعدات غربية لمنع هزيمة أوكرانيا وروسيا تقصف أوديسا  SadaNews فتح ترحب بقرار الكنيسة المشيخية اعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري SadaNews مجلس الجامعة التونسية للنزل يعلن لا موسم سياحي 2022 SadaNews بعد معركةٍ قضائية...مؤسّسة الحق: المفوضية الأوروبيّة تلغي التجميد الذي فرضته على تمويلنا SadaNews الاحتلال يصيب 3 مواطنين بالرصاص وسط الخليل SadaNews تنويه من وزارة العمل في غزة للمسجلين لتصاريح عمل داخل أراضي48 SadaNews كييف تطلب من أنقرة احتجاز سفينة حبوب تحمل العلم الروسي SadaNews عقب زيارة بايدن...استئناف المحادثات النووية الإيرانية في الدوحة  SadaNews إطلاق نار يستهدف جنود الاحتلال الإسرائيلي على مدخل بلدة سلواد SadaNews صور| بدء احتفالات تخريج الفوج الـ47 من طلبة جامعة بير زيت SadaNews السفير منصور يؤكد أن استمرار عنف الاحتلال ضد الفلسطينيين يأتي بسبب غياب المساءلة SadaNews زوارق الاحتلال تهاجم الصيادين قبالة شاطئ رفح SadaNews الاحتلال يعتقل 3 مواطنين غرب نابلس SadaNews خاص| مواطنون: نحن لسنا مقبلين على الغلاء بل نعيشه ونقترب من الجوع

"قلب مكسور".. زوج معلمة قتلت في إطلاق النار بتكساس يتوفى حزنا عليها!

"قلب مكسور".. زوج معلمة قتلت في إطلاق النار بتكساس يتوفى حزنا عليها!

صدى نيوز - بعد يومين من مقتل المعلمة إيرما غارسيا، في حادثة إطلاق النار في المدرسة الابتدائية بتكساس، توفي زوجها جوي غارسيا، نتيجة "حالة طبية طارئة"، بحسب تقرير لشبكة "سي أن أن".

ونقل التقرير عن تغريدات من أقارب غارسيا وحملة "غو فند مي" ومعلومات إيرما عبر موقع المدرسة، إنها وجوي متزوجان منذ 24 عاما ولديهما أربعة أطفال.

وقالت إحدى أقارب العائلة عبر حساب حملة التبرع لعائلة غارسيا "يرجى إبقاء عائلتنا في أفكارك وصلاواتك.. أعتقد حقا أن جو مات بسبب قلب مكسور، وفقدان حب حياته لأكثر من 25 عاما. كان أمرا لا يمكن تحمله".

وقال أحد أقارب العائلة على تويتر "... توفي الزوج هذا الصباح بسبب نوبة قلبية في المنزل، وهو مع زوجته الآن، هذان الاثنان يجعلان أي شخص يشعر أنه محبوب بغض النظر. لديهم أنقى القلوب...".

وصدمت الولايات المتحدة، الأربعاء، بعملية إطلاق نار وقعت في مدرسة إبتدائية في تكساس راح ضحيتها 19 طفلا ومعلمتان، هما المعلمة غارسيا، ومعلمة أخرى اسمها إيفا ميريليس.