السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 14:17
آخر الأخبار
فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية SadaNews وزير القدس: حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية ما سيحدث غداً SadaNews "جفرا للإنتاج" وجامعة دار الكلمة تباشران باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى "تامي"

امرأة "ميتة" تستيقظ في جنازتها لتموت ثانية من الصدمة

امرأة "ميتة" تستيقظ في جنازتها لتموت ثانية من الصدمة

صدى نيوز - اضطر الزوج المذهول لمشاهدة زوجته وهي تموت «مرتين»، مرة في جنازتها، والثانية بعد وفاتها الحقيقية في المشفى إثر نوبة قلبية.

واعتقد فاجيلو موخامزيانوف، من كازان، روسيا، أن زوجته البالغة من العمر 49 عاما قد وافتها المنية عندما انهارت في المنزل بسبب آلام في الصدر.

فرتب الزوج الحزين 51 عامًا، جنازة لائقة لزوجته في نعش مفتوح لكنه أصيب بصدمة حياته عندما عادت إلى الحياة وهي تصرخ.

ويبدو أن صلوات المحبين والمعزين أيقظت الزوجة فاجيليا من غيبوبتها، وعندما فتحت عينيها وجدت نفسها في نعش مفتوح، وحولها أكاليل الورد.

 موقف دفعها للصراخ بشدة، الأمر الذي أدى لاحقا لنوبة قلبية نقلت إثرها إلى المشفى، حيث فشل المسعفون في إعادتها للحياة هذه المرة.

ولم تصمد فاجيليا سوى 12 دقيقة أخرى في العناية المركزة قبل أن تموت مرة أخرى.

وانتقد زوجها الغاضب الطاقم الطبي لإعلانه وفاتها وعدم إنقاذها وقال «أنا غاضب جدًا وأريد إجابات. لم تكن قد ماتت حين تم إعلان وفاتها، وكان بإمكانهم إنقاذها. وقد ماتت الآن إلى الأبد» بحسب " ديلي ستار".

و قال المتحدث باسم المستشفى، مينسالح ساهابوف، إنه سيتم إجراء تحقيق في الحادث الغريب.