السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 14:20
آخر الأخبار
فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية SadaNews وزير القدس: حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية ما سيحدث غداً SadaNews "جفرا للإنتاج" وجامعة دار الكلمة تباشران باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى "تامي"

الإمارات تعتزم استضافة أندية قمار

الإمارات تعتزم استضافة أندية قمار

صدى نيوز - أعلنت إمارة رأس الخيمة عن نيتها السماح بنشاط القمار في إطار اتفاق أبرمته مع شركة "وين ريزورتس"، عملاق قطاع الفنادق الأمريكي، لإقامة مجمع ترفيهي في صفقة بمليارات الدولارات.

ويأتي إعلان الإمارة اليوم الثلاثاء بعد أشهر من انتشار شائعات حول السماح بأندية القمار في دولة الإمارات، رغم أنه نشاط يحرمه الدين الإسلامي.

وبالرغم من أن الإمارات الأخرى التي تضمها الدولة لم تعلن عن صفقات مشابهة، فإن "سيزرز بالاس" لإدارة الكازينوهات والمنتجعات الترفيهية تدير منتجعا ضخما بالفعل في دبي.

وأشار البيان الأولي الذي صدر عن "وين ريزورتس" وسلطات إمارة رأس الخيمة إلى "منطقة ألعاب" فقط دون إيضاح.

وأحجمت الهيئة العامة للتنمية السياحية بالإمارات عن الرد على أسئلة وكالة "أسوشيتد برس" حول ما إذا كانت منطقة الألعاب المذكورة تضم أنشطة مقامرة أم لا.

كما لم ترد مجموعة "وين ريزورتس"، التي تتخذ من لاس فيغاس مقرا لها، على أسئلة الوكالة على الفور.