الثلاثاء 25 يناير 2022 - الساعة: 17:12
آخر الأخبار
دراسة: مكمل طبيعي يقلل من دهون البطن في "30 يوما فقط"! SadaNews بحث علمي يحذر من تناول المخللات لاحتمال تسببها بمرض خطير! SadaNews خبراء يحذرون من خطر في الهواتف المحمولة قد يسبب العقم للرجال SadaNews ما معدل نبضات القلب الطبيعي لكل عمر؟ SadaNews الخارجية: تسجيل 11 إصابة جديدة بـ"كورونا" في صفوف جالياتنا بدول العالم SadaNews بينها الضفة.. تقرير إسرائيلي يحذر من 3 تحديات رئيسية SadaNews رقم قياسي جديد.. 11 وفاة و4095 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين SadaNews "القاتل الصامت".. وفاة 14 شخصا بغاز المدافئ في 6 دول عربية SadaNews "الخارجية": طائرة مساعدات طبية وغذائية تونسية في طريقها لفلسطين SadaNews الدفاع المدني يرفع جاهزيته لاستقبال المنخفض ويقدم نصائح للمواطنين SadaNews منظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو في فلسطين تجتمع مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان SadaNews "مركزية فتح" تُشكل لجنة لمتابعة قضية الصور المسيئة لياسر عرفات وتؤكد حسن نوايا القائمين على المؤسسة SadaNews بريطانيا: من غير المرجح نشر قواتنا للقيام بأدوار قتالية في أوكرانيا SadaNews "النقد الدولي" يخفض تقديراته للنمو العالمي SadaNews الإمارات تعتزم استضافة أندية قمار SadaNews روسيا تطلق تدريبات واسعة لفحص الاستعداد القتالي قرب الحدود مع أوكرانيا SadaNews "العين بالعين والسن بالسن".. مسؤول حوثي يوجه رسالة للإمارات SadaNews ألمانيا تتجه نحو سن قانون التطعيم الإلزامي SadaNews سلطة النقد تُصدر تعميماً حول دوام المصارف خلال المنخفض الجوي SadaNews جامعة القدس تعقد اجتماع هيئة مجالسها السابع والعشرين حول آليات ضمان التعليم الجامعي

ملياردير أميركي يشتري قرية في تكساس سكانها تمساح و 21 شخصاً!

ملياردير أميركي يشتري قرية في تكساس سكانها تمساح و 21 شخصاً!

صدى نيوز - اشترى الملياردير الأميركي مارك كوبان قرية موستانج الواقعة في تكساس بأكملها، والتي يبلغ عدد سكانها 21 شخصًا، وفقًا لأحدث بيانات التعداد. لكن الغريب هو سبب هذه الصفقة، حيث إن صديقه بحاجة لبيع هذه القرية.

مارك كوبان ‏هو رجل أعمال ومستثمر أميركي، مؤلف ومنتج سينمائي، ونجم تلفزيوني، والمالك الرسمي لفريق كرة السلة في دوري الـ NBA دالاس مافريكس، وصاحب شبكة دور السينما لاند مارك المتخصصة بالأفلام المستقلة والأجنبية، وشركة ماغنولياو بكتشرز للتوزيع، ويشغل منصب رئيس شبكة تلفزيون HDTV AXS، حسب "العربية نت".

وقال كوبان لصحيفة "دالاس مورنينغ نيوز": "لا أعرف ماذا سأفعل بهذه المدينة". وإذا وجد كوبان نفسه في مأمن من حظه على غرار "جدول شيت"، فمن الجيد معرفة أنه سيكون لديه قرية صغيرة خاصة به ومجموعة من سكان المدينة المهرجين لاستقباله.
وقرية موستانج عبارة عن أرض فارغة تبلغ مساحتها 77 فدانًا للكوبيين. وتأسست المدينة في أوائل السبعينيات، عندما عُرفت في الغالب بفتحة سقي محلية في مقاطعة نافارو الجافة، وفقًا للصحيفة.

في هذه الأيام، هناك ما يزيد قليلاً عن متنزه مقطورات ونادٍ ليلي لكنه في حالة سيئة. ويوم الجمعة، أظهرت خرائط "غوغل" أن اسم النادي قد تم تعديله إلى "مارك كوباريت".

وقال مايك تورنر، السمسار العقاري في دالاس، إن القرية تتميز أيضًا بوجود تمساح مقيم في إحدى بركها.

وليس من الواضح ما الذي دفعه الكوبي مقابل شراء هذه القرية، لكن بالنسبة لشخص تبلغ ثروته الصافية حوالي 6 مليارات دولار. وبحسب ما ورد، عُرضت المدينة للبيع في عام 2017 مقابل 4 ملايين دولار، لكن تيرنر قال إنها مبالغ فيها، حتى عندما خفضوا سعر الإدراج إلى النصف.