الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 09:32
آخر الأخبار
القبض على المشاركين في شجار الجامعة الأمريكية SadaNews الجامعة الأمريكية بعد جريمة قتل أحد طلبتها: طالبنا مراراً بتواجد الأمن SadaNews فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى"

فيديو- جرذان في مطابخ الجيش الإسرائيلي: "نريد أن نتقيأ"!

فيديو- جرذان في مطابخ الجيش الإسرائيلي: "نريد أن نتقيأ"!

صدى نيوز - اشتكى عدد من جنود الجيش الإسرائيلي، في احدى القواعد العسكرية بالضفة الغربية، من ظروف صحية قاسية في مطبخ المخيم التابع للقاعدة وغرفة الطعام. وفق موقع "واللا" العبري

وأوضح الموقع، ان الجنود الذين يخدمون في قاعدة مقر قيادة فرقة الضفة الغربية كشفوا عن ظروف صحية قاسية في غرفة طعام المخيم تتعلق بوجود جرذان ضخمة.

وأشار أحد الجنود العاملين في القاعدة العسكرية إلى أنه "بسبب الوضع الناتج عن عدم نظافة غرف الطعام في القاعدة، فإن الجنود يشترون الطعام من خارج المخيم، وإذا أكلت هذا الطعام سوف أتقيأ وأشعر بالخجل من أن هذا هو الحال لجنود الجيش".

وأضاف "لا يبدو منطقيا بالنسبة لي ان ينفق الجنود اكثر من الف شيكل في الاسبوع على الطعام".

ووفق عائلات الجنود فقد سبق أن قُدِّمَت الشكاوى إلى مقر الفرقة التي تعهدت بتحسين الصرف الصحي في المطبخ والنظام والنظافة في غرفة الطعام نفسها، لكن الواقع القاسي يتحدث عن نفسه والجنود خائفون من القدوم لتناول الوجبات، حيث قال أحدهم الذي رأى القوارض "لقد رفعنا أيدينا نحن لا نقترب من غرفة الطعام نحن لا نفكر في ذلك على الإطلاق".

فيما أكد جنود آخرون أنه على بعد مسافة قصيرة من المخيم يوجد مطبخًا رفيع المستوى لشرطة حرس الحدود "أكلنا هناك مرة وغرفة الطعام كانت مثل المطعم وهذا يعني أنه عندما تريد الاستثمار، فستحصل على نتائج مرضية، لكن هنا غير مبال بالجنود".

وتطرق الموقع الى حدث مشابه حصل مع الجنود الاسرائيليين في القيادة الجنوبية لظروف سيئة في المطبخ وغرفة الطعام في معسكر القيادة الجنوبية وظاهرة الجنود الذين يأكلون خارج المخيم بأموالهم الخاصة أو يأكلون الطعام الذي يجلبونه من المنزل.

وأظهر مقطع مصور وثقه أحد الجنود العاملين في قاعدة للجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية، وجود جرذان ضخمة في المطبخ التابع للقاعدة بالاضافة الى وجود جرذان ميتة داخله.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ردا على ذلك إن "النتائج الواردة في مقاطع الفيديو المعروضة خطيرة للغاية ويتم التعامل معها، والقادة في فرقة يهودا والسامرة يراقبون بانتظام جودة الطعام في مقر الفرقة".
 

facebook