الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة
أهم الأخبار

الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة

صدى نيوز - أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المناطق ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ،الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة:يكون الجو باردا نسبياً إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

الخميس: أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المناطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ،الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المنطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ،الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المناطق وحارة في الاغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام ،الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.