الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 05:51
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا (فيديو)

إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا (فيديو)

صدى نيوز - أصيب 10 عمال بجروح وصفت بأنها بين خطيرة ومتوسطة إثر انهيار جدار في قرية كفر كنا بالداخل المحتل، اليوم الثلاثاء.

وأكد عدد من الأهالي في المكان أن عددا من العمال أصيبوا وعلقوا تحت الركام من جراء انهيار الجدار في ورشة للبناء بكفر كنا.

وأفاد شهود عيان لمصادر صحفية أن "الجدار كان آيلا للانهيار، وحذر عدد من المواطنين من احتمال انهيار الجدار على العمال".

وصرح الناطق الرسمي بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي أنه "تم استلام بلاغ في مركز 102 حول انهيار جدار ترابي في ورشة بناء في بلدة كفر كنا مقابل محطة وقود 'باز'. طواقم الإطفاء والإنقاذ وصلت إلى المكان وباشرت بمعالجة الحاصل، حيث تم تسجيل 10 إصابات بينها خطيرة ومتوسطة، فيما يستمر العمل على إنقاذ عامل من تحت الصخور والركام حيث تمكنت الطواقم من سماع صوته. وتم التواصل مع جهات في المجلس المحلي لإرسال آلية حفر للمساعدة في أعمال البحث والإنقاذ".

وأفاد مصدر طبي أنه تلقى بلاغا عن انهيار جدار على جرافة في ورشة بناء بمدخل كفر كنا ما أسفر عن إصابات عدة بينها عامل علق تحت الركام ومصابون بجروح خطيرة ومتوسطة وطفيفة.

وقام العشرات من أهالي كفر كنا بالمساعدة في إنقاذ العمال المصابين وانتشالهم من تحت الركام.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

facebook