الشركات والمؤسسات

فيديو: استكمالا لتدخلاته الإغاثية.. البنك الوطني يوزع طرودا غذائية على العائلات المعوزة في رام الله والبيرة

صدى نيوز: ضمن حملته لتوفير 60 طنا من المواد الغذائية للعائلات المعوزة في محافظات الضفة الغربية، وزع البنك الوطني طرودا غذائية على العائلات الأكثر احتياجا في محافظة رام الله والبيرة.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام في البنك الوطني ريم عناني لـ صدى نيوز، إن قوافل الطرود الغذائية من البنك الوطني وصلت محافظة رام الله والبيرة، وهي استمراراً للجهود التي قام بها البنك الوطني بتوفير 60 طن من المواد الغذائية وتوزيعها على محافظات الوطن.

وأضافت، بأن هذه المساهمة تأتي ضمن سلسلة من التدخلات الإغاثية للبنك لصالح العائلات المتضررة بدء من قطاع غزة مروراً بالضفة الغربية.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات والمساعدات الإغاثية التي أطلقها البنك هذا العام ولا تزال مستمرة في قطاع غزة والضفة.

وجاءت الحملة في رام الله والبيرة بالشراكة مع محافظة رام الله والبيرة، وهي استكمالا لحملة أطلقها البنك الأسبوع الماضي وشملت محافظات جنين وطولكرم ونابلس، ورام الله والبيرة، ومن ثم بيت لحم وانتهاءً بالخليل.

وقالت محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنّام لـصدى نيوز، إن هذه الحملة هي وقفة جديدة من من العطاء من البنك الوطني الذين هو دائما شريك في الحملات الإغاثية مع المحافظة.

وأضافت أن الحملة اليوم هي هدية رمضان للمحتاجين والعديد من مؤسسات المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المحتاجة المسجلة لدى المحافظة.

وبيّنت د. غنّام أن هذه الحملة ليست الأولى من البنك، وهناك شراكة معه في تبني طلبة ومساعدات طبية.
 
وضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية في البنك الوطني، بدأ البنك مؤخرا بسلسلة تدخلات إغاثية بتوزيع آلاف الطرود الغذائية في الضفة وآلاف الوجبات الساخنة في قطاع غزة، لتخفيف أعباء الحرب على المواطنين.